أفضل طريقة لاستكشاف منطقة الأمازون في البيرو

الأربعاء,20 يوليو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

البيرو / استكشاف الأمازون رغبة الكثير من المسافرين وخاصة من محبي الحياة الطبيعية والراغبين في التعرف على الشعوب الأصلية في المنطقة، وسبر أغوار الغابات المطيرة الأكثر إثارة في العالم.

ولرحلة آمنة تقدم Delfin Amazon Cruises  ومقرها في البيرو، رحلات تخترق الروافد الخالية من الأمازون مع سفينتين فاخرتين: four-suite Delfin I و the 14-suite Delfin II.

أماكن الإقامة في السفينتين من الأخشاب المحلية المدبوغة، تتميز بالنوافذ البانورامية السخية التي تسمح للركاب بمشاهدة دلافين الأنهار الوردية من مقصورتهم، وتشمل Delfin II صالة مغلقة على سطح السفينة ومنتجعا صحيا صغيرا ومساحة للصالة الرياضية.

وتوفر الرحلات للركاب إمكانية استكشاف الحياة الطبيعية في الأمازون حيث يمكنهم مشاهدة الببغاوات والطيور النادرة، والتماسيح الضخمة، وقضاء وقت ممتع في واحدة من المناطق البيولوجية الأكثر تنوعا في العالم.

كما يسمح برنامج الطعام للضيوف بالحصول على فرصة لأخذ عينات من أطباق المنطقة، وتذوق الفواكه الغريبة و النادرة، والحصول على المعلومات الغنية حول الفواكه في المنطقة.

ويمكن للركاب الحصول على فرصة لزيارة بويرتو ميغيل، قرية فقيرة من 400 شخص، حيث يتم تشجيعهم على التبرع للمدرسة الوحيدة في القرية.