مدينة لوزان السويسرية الوجهة السياحية الأمثل

مدينة لوزان

مدينة لوزان

الرحلات البحرية

الرحلات البحرية

القطار البانورامية

القطار البانورامية

رية اليونسكو

رية اليونسكو

الجلاسير 3000

الجلاسير 3000

طعام شهى

طعام شهى

مطعم

مطعم

الأربعاء,31 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

برن / شهدت مدينة لوزان السويسرية، إقبالا كبيرا من السياح الخليجيين بفضل الأنشطة والفعاليات والباقات التي قدمتها هيئة لوزان للسياحة بالتعاون مع شركة دناتا للعطلات في دبي.

وتعتبر الحجوزات التي قام بها مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي في لوزان خلال الشهرين الماضيين قياسية مقارنة بالسنوات الخمس الماضية، بصفتها الوجهة السياحية الأمثل في أوروبا، لهذا العام.

تشمل تجربة لوزان مزيجا استثنائيا من تجارب الطعام الشهية والعديد من الأنشطة المثيرة لمتعة الضيوف منها الرحلات البحرية، ورحلة القطار البانورامية وقرية اليونسكو التراثية العريقة، وتجربة "الجلاسير 3000" المذهلة في جبال الألب.

وتعتبر مدينة لوزان السويسرية، واحدة من وجهات الطعام المفضلة بمطاعمها الاستثنائية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

وقالت تانيا دوباس، مديرة هيئة لوزان للسياحة، تتميز مدينة لوزان بتعدد ووفرة مطاعمها حيث إنها تقدم تجربة طعام رائعة تناسب جميع الأذواق.

يصل عدد المطاعم في مدينة لوزان إلى أكثر من 320 مطعما منها مطاعم للشباب، حانات عريقة، ومطاعم بشرفات مطلة على بحيرة جنيف وشاحنات المطاعم المتنقلة التي تقدم الأطباق المحلية وتلائم جميع الأذواق.

ويعتبر مطعم "بينتي بيسون" الأقدم في لوزان حيث تم افتتاحه قبل 236 سنة وتقوم الشركة العامة للملاحة بالتعاون مع الطهاة من فندق "بو-ريفاج بالاس" بتقديم الطعام خلال الرحلات البحرية.