مانيلا بلاد الشلالات وناطحات السحاب

بقسن هاند

بقسن هاند

تاقيتاي

تاقيتاي

سوبيك

سوبيك

حديقة سبلاش

حديقة سبلاش

الأوشن بارك

الأوشن بارك

ميقا مول الترفيهي

ميقا مول الترفيهي

جرين بلت

جرين بلت

مول أوف آسيا

مول أوف آسيا

جزيرة سيبو

جزيرة سيبو

جزيرة بالاوان

جزيرة بالاوان

جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي

 فندق شانغريلا أت ذا فورت

فندق شانغريلا أت ذا فورت

الخميس,22 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

مانيلا / تشتهر الفلبين بالكثير من المعالم السياحية، التي أهلتها لتصبح إحدى أهم الواجهات السياحية بجنوب شرق آسيا، والتي تضم 7107 جزيرة، ذات طبيعة جبلية خضراء وساحلية، ساعدتها على جلب أعداد كبيرة من السياح من مختلف دول العالم.

وتعتبر العاصمة مانيلا، ذات الكثافة السكنية الكبيرة، إحدى أهم المدن السياحية في الفلبين، والتي تضم المئات من مباني ناطحات السحاب والفنادق والمنتزهات والمولات التجارية والمطاعم العربية.

وبها مجموعة من الشلالات المدهشة مثل شلال، بقسن هاند، وتاقيتاي، وسوبيك، وفيلا أسكوديرو، بالإضافة إلى حديقة سبلاش، للألعاب المائية، والأوشن بارك "عالم البحار"، وميقا مول الترفيهي، والعديد من مراكز التسوق والمولات التجارية الكبيرة والشهيرة، ومن أهمها، مول جرين بلت، وجرين هلز، ومول أوف آسيا، الذي يعتبر أكبر مول في الفلبين، والثالث في القارة الآسيوية، وغيرها من مواقع الجذب السياحي.

ويقصد السياح القادمون من مختلف دول العالم والدول الخليجية، الفلبين للاستمتاع بالتنوع السياحي والاستجمام مع أسرهم، حيث تتنوع الفرص السياحية بها من احتوائها على جزر وشواطئ جميلة ومرتفعات جبلية، والعديد من المولات التجارية ومراكز ترفيهية للأطفال وألعاب مائية ومطاعم وأحواض للسباحة وشاليهاتها ومنتجعات، والتي تنتشر بكثير من جزرها، وأشهرها جزيرة سيبو، وجزيرة بالاوان، وجزيرة بوراكاي الساحرة.

وعند الإقامة يأتي فندق "شانغريلا أت ذا فورت" الكائن في العاصمة الفلبينية مانيلا، حيث يضم 576 غرفة وسبعة وحانات فاخرة تصميما وخدماتيا.