أفضل المدن العربية للاحتفال برأس السنة

احتفالات دبي

احتفالات دبي

احتفالات بيروت

احتفالات بيروت

احتفالات أبو ظبي

احتفالات أبو ظبي

احتفالات أغادير

احتفالات أغادير

احتفالات العاصمة الأردنية عمان

احتفالات العاصمة الأردنية عمان

الثلاثاء,06 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية يستعد الكثيرون للسفر لقضاء أوقات جميلة، باختيار وجهات مختلفة، وهنا نعرض لك أفضل المدن العربية التي تنظم أجمل الاحتفالات وأضخمها، فما عليك إلا اختيار واحدة من تلك المدن الرائعة، وعلى رأسها:

دبي

مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تعد أفضل وجهة سياحية خليجية وعربية وعالمية، على دار العام، وخاصة في نهاية العام. فمظاهر الاحتفال في دبي مذهلة وكثيرة، وينتظرها العالم وهي تتنوع بين الألعاب النارية التي تطلق من برج خليفة، والرحلات البحرية المميزة حول نخلة جميرا، كما يمكن قصد شاطئ برج العرب، لاكتشاف سحر الألوان.

أما خيارات تناول الطعام في هذه المناسبة، فلا تحصى في دبي وتناسب جميع الأذواق إلى جانب أضخم الحفلات التي تقام في المطاعم والفنادق.

العاصمة اللبنانية بيروت

حيث تستعد بيروت لاحتفالات بهيجة بمناسبة العام الجديد، كخيار لقضاء الأوقات الممتعة، في شوارعها الجميلة حيث إنه في حال قصدت أي منها ستحصل على متعة واحتفالات مميزة.

كما يتجمع اللبنانيون في وسط بيروت، قبيل منتصف الليل للاحتفال مباشرة في الساحة العامة بالعد التنازلي، هذا إلى جانب حفلات ساهرة في مختلف المناطق اللبنانية.

أبو ظبي

فالعاصمة الإماراتية أبو ظبي وجهة مميزة أيضا لهذه الفترة من العام، مع عروض الألعاب النارية الفاخرة، والعديد من الحفلات في مواقع وفنادق ومنتجات فاخرة في الإمارة الساحرة. مدينة أبو ظبي مكان مشوق دوما للاحتفال بالعام الجديد، ويجب أن تضعوه بين خياراتكم حتما. 

مدينة أغادير بالمغرب

في حال كنت تبحث عن الطقس الرائع والطبيعة المميزة والأجواء الاحتفالية المصبوغة بالطابع الثقافي، فإن وجهتك يجب أن تكون مدينة أغادير المغربية. وتتمتع أغادير بالكثير من المناطق السياحية، ولا سيما وادي الجنة، كما أن جميع الفنادق والمنتجعات تقدم برامج مميزة ليلة رأس السنة.

العاصمة الأردنية عمان:

العاصمة الأردنية عمان عملت بجد في السنوات الأخيرة، لتقديم ما يريده السياح في ليلة رأس السنة، وقد نجحت بذلك حيث تحولت إلى مكان جدير بالزيارة في هذه الفترة من العام حيث تكثر الاحتفالات والحفلات في الفنادق والمطاعم وأماكن التجمع. كل ذلك وسط استمتاعك بزيارة المعالم الشهيرة في عمان مثل حدائق الملك حسين، والمدرج الروماني.