تعرف على أفخم المنتجعات الحديثة

منتجع Milaidhoo Island Maldives

منتجع Milaidhoo Island Maldives

يقع في قلب محمية المحيط الحيوي لليونسكو

يقع في قلب محمية المحيط الحيوي لليونسكو

يحيط بالفندق عدد كبير من الأشجار الاستوائية

يحيط بالفندق عدد كبير من الأشجار الاستوائية

يضم المنتجع 50 فيلا منها 30 فيلا فسيحة فوق المياه

يضم المنتجع 50 فيلا منها 30 فيلا فسيحة فوق المياه

الثلاثاء,24 يناير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

تم افتتاح أحد أفخم المنتجعات في العالم ، في أيسلندا مؤخرا ، وهو منتجع Milaidhoo Island Maldives ، الذي يقع في قلب محمية المحيط الحيوي لليونسكو ، في منطقة "با أتول" ، ويحيط بالفندق عدد كبير من الأشجار الاستوائية ، من جهة ، والشواطئ الرملية البيضاء العميقة الناعمة ، من جهة أخرى.

مميزات الفندق ومساحته:

يضم المنتجع 50 فيلا ، منها 30 فيلا فسيحة فوق المياه تقف على ركائز متينة على البحيرة ، و20 فيلا هادئة مخبأة تحيط بها الخضرة الاستوائية على الشاطئ.

وقد احتفل للتو بافتتاحه الرسمي ، ويقدم لضيوفه Milaidhoo Moments، وهي مجموعة من الأنشطة الحصرية التي توفر للضيوف تجربة حصرية لا تنسى.

كما يتميز المنتجع بموقعه في منطقة با أتول من الجزيرة ، ويمكن الوصول إليه على متن طائرة مائية حيث إنه يبعد 30 دقيقة عن المطار الدولي.

الفندق من تصميم المهندس المعماري المحلي محمد شفيق ، وتتباهى جميع الفلل بحمامات السباحة في المياه العذبة ، والتي استخدمت فيها مواد وتجهيزات صنعت خصيصا لــ Milaidhoo.

يشمل المنتجع ثلاثة مطاعم ، منها مطعم  Ba’theli، الذي يقف على ركائز متينة على البحيرة ، ويقدم الأطباق المحلية ، وبطريقة مماثلة ، يقف سبا سيرينتي ، على ركائز فوق البحيرة، ويسمح

للضيوف بالاستمتاع بحصص اليوجا المجانية يوميا ، ودروس التأمل على جناح مبني خصيصا لهذا الغرض ، ويضم السبا أربعة أجنحة للعلاج ، تقدم مجموعة من المنتجات الطبيعية العضوية ، والآمنة ، بالإضافة إلى التدليك للاسترخاء واستعادة النشاط.