تعرف على أهم المقاصد السياحية في شيكاغو

بحيرة شور درايف

بحيرة شور درايف

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

بحيرة ميشيغان

بحيرة ميشيغان

قاعة مدينة شيكاغو

قاعة مدينة شيكاغو

شارع Magnificent Mile

شارع Magnificent Mile

السبت,04 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تتمتع المدينة الأمريكية شيكاغو ، بالعديد من الإطلالات الخلابة والمميزة ، ومن أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها في تلك المدينة ، بحيرة شور درايف ، التي تمتد على طول الخط الساحلي لبحيرة ميشيغان ، بطول 25 كم ، من بحيرة شور درايف ، والتي تقدم واحدة من بعض المواقع التي لا تنسى .
وتتميز المنطقة بأنها تجمع معرض سيتي سكيب الحضري المذهل باعتباره واحدا من أكبر المدن الأمريكية مع وجهات النظر وواحدة من أكبر البحيرات الأمريكية .
وبحيرة ميشيغان ، هي واحدة من البحيرات العظمى الخمس في أمريكا الشمالية ، والمميزة لما بها من التكوينات الجليدية الرائعة .
وقاعة مدينة شيكاغو هو المبنى الجميل الذي انضم إلى دائرة الضوء في عام 2001 م ، عندما ترأسه ريتشارد دالي ، والمهندس المعماري وليام ماكدونو ، باعتباره المشروع الأصلي والملهم . بسبب الضباب الدخاني والاحتباس الحراري والطقس الشديد الحرارة خلال فصل الصيف ، أصبحت المنطقة بحاجة إلى المساحات الخضراء .
وقاعة مدينة شيكاغو سوف تتيح لك فرصة التعرف على البيئة والطرق التطبيقه في بلدتك .
وشيكاغو هي المدينة المليئة بالسهرات مع موسيقى الروك أند رول في مدينة نيويورك ، وهناك الكثير من المطاعم والحانات وصالات الموسيقى لجذب السكان المحليين وكذلك الضيوف من جميع أنحاء العالم .
شيكاغو هي واحدة من المدن الأميركية الأكثر إثارة على وجه اليقين ، لما بها من هندسته المعمارية الضخمة ، والحياة الثقافية الكبيرة ، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأماكن التي تثبت لك بأنها واحدة من أكبر المدن في العالم .
أما الذهاب للتسوق في شيكاغو ، فيقال إن التسوق في شيكاغو سيكون مليئا بالمغامرة ، فالمدينة بها الكثير من مراكز التسوق وكذلك المحلات الأنيقة ، وخاصة في شارع Magnificent Mile حيث تأسست منطقة التسوق الرئيسية في عام 1940 م.
اكتشاف المدينة العظيمة ومناطق التسوق الواسعة ، حيث أنك ستجد منطقة الترفيه والمقاهي وكذلك السلع الأصلية.
وعند الإقامة فيمكنك الحجز في فندق " The Robey " التاريخي الذي يقع في قلب حي يكر بارك في شيكاغو ، على بعد 3 أميال من أماكن التسوق والمطاعم والترفيه في شارع Magnificent Mile.
يحتل الفندق 12 طابقا من بناء تاريخي ، ويتميز بالديكورات الداخلية الأنيقة التي صممها المهندسين المعماريين نيكولا ، ومارك ميركس ، وهي مزيج متطور من الزجاج ، والطبيعية ، والخشب.
ويضم هذا الفندق الفاخر ، 69 غرفة تتميز بالأرضيات الصلبة والمفروشات الفاخرة ، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الحديثة.
أما خيارات الطعام فإن الفندق يقدم لضيوفه وجبات الفطور والغداء والعشاء، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول القهوة في صالة المقهى في الطابق الثاني ، أو في الصالة التي تقع على السطح في الطابق الــ13، والتي توفر إطلالة رائعة على المدينة.