عروض خاصة وخصومات فندق السيف من الأندلس بأبوظبي

 فندق السيف من الأندلس

فندق السيف من الأندلس

 فندق السيف من الأندلس

فندق السيف من الأندلس

الاثنين,06 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أعلن فندق السيف من الأندلس عن إطلاقه عروضا حصرية ، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح الفندق بجوار خليفة بارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتشمل العروض بهذه المناسبة خصما خاصا من مطعم "مولتن مي " الفريد ، حيث سيوفر أطباقا متنوعة بسعر 10 درهم خلال الـ"سوشيالي هابي هاور" من الساعة 5 مساءا حتى الساعة 6 مساءا ابتداءا من 16 مارس الجاري ، عند إظهار صورة العرض المرفقة في صفحة الفيس بوك الخاصة بالفندق .

وينظم الفندق كذلك " باراز توايلايت " يوم الخميس الموافق 30 مارس الجاري ، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والعديد من العروض الترفيهية ، كما سيتم افتتاح العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في " ممشى السيف " خلال شهر هذا الشهر.

وقد دعا  فندق السيف من الأندلس ، الضيوف والزوار للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة والاستمتاع بالخصومات الخاصة خلال شهر مارس ، حيث سيوفر عضوية استثنائية مجانية لغسيل الملابس من شركة " لوندري كلوبز " في أبوظبي ، وسيكافئ الفندق النزلاء الذين يعتزمون الحجز لمدة سنة كاملة بعضوية " لوندري كلوبز " المجانية لمدة سنة أيضا .

وبهذه المناسبة ، قالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لفندق السيف من الأندلس ، نحن سعداء بحلول عام مثمر ومليء بالإنجازات ونود أن نعبر عن شكرنا وامتناننا لضيوفنا وزوارنا الذين ساهموا في نجاحنا ونتطلع للمزيد في السنوات القادمة .