عرض خاص: طيران الجزيرة يقدم خصما بـ 25 % للنساء

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة

الأربعاء,08 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أطلقت شركة طيران الجزيرة أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط خصما خاصا للنساء بنسبة 25 % عند الحجز على درجة رجال الأعمال حتى 9 مارس ، على أن يكون موعد السفر متاح حتى 31 مارس الجاري، ويشمل الخصم سفرهن إلى جميع الوجهات وذلك في إطار احتفال طيران الجزيرة باليوم العالمي للمرأة.

وأوضحت الشركة أنها تتيح الفرصة للمسافرات اليوم 8 مارس الدخول إلى قاعة درجة رجال الأعمال، والحصول على تجربة سلسة ومريحة قبل موعد الرحلة، والتمتع بتشكيلة المأكولات والمشروبات المتواجدة في البوفيه.

وأكد الدكتور محمد بركات نائب الرئيس للتسويق والمنتجات في طيران الجزيرة أن طيران الجزيرة تلتزم بدعم المرأة في جميع المجالات لأنها قوة تبني من حولها الاقتصادات والمجتمعات أكثر صحة.

وحثت الشركة النساء الراغبات بالسفر خلال شهر مارس بالاستفادة من العرض الخاص، مشيرة إلى أنه يمكن استرداد قيمة الحجز عن طريق مركز الاتصال " 177 " من الكويت.

يذكر أن شركة طيران الجزيرة حققت أرباحا للسنة السادسة على التوالي مع نهاية العام الماضي، حيث بلغت الإيرادات 52.8 مليون دينار، وأرباحا تشغيلية بلغت 8.8 مليون دينار، وأرباحا صافية بلغت 10.8 مليون دينار.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة "مروان بودي" أن طيران الجزيرة حققت أرباحا للسنة السادسة على التوالي على الرغم من التباطؤ الاقتصادي، والاستمرار في الزيادة المفرطة في عدد المقاعد على الخطوط التي تخدمها، ما شكل ضغطا على معدل العائد على المقعد، والذي أدى إلى الانخفاض في ربحية الشركة بنسبة 28.8 % عن العام الماضي، رغم الزيادة الطفيفة في عدد المسافرين.

وأضاف إنه مع ذلك، فإن الشركة تتمتع اليوم بميزانية قوية تخلو من الالتزامات البنكية وغنية بالسيولة، ما يجعلها من أقوى الميزانيات في القطاع .

وتبنت طيران الجزيرة في الأعوام السابقة استراتيجية تهدف إلى الاستمرار في زيادة الكفاءة التشغيلية، وتقليص الوقت الزمني لجميع مراحل السفر، وإيجاد حلول للعقبات التي يواجهها المسافرون في مطار الكويت الدولي، والناتجة عن النمو السريع في قطاع السفر على مدى السنوات العشر الأخيرة، ما أدى إلى ضغط مستمر على مرافق مطار الكويت الدولي.