تخفيضات الخطوط التركية على رحلاتها السياحية

الخطوط التركية

الخطوط التركية

الأربعاء,29 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

بدأت الخطوط الجوية التركية تقديم عروض تخفيضات على تذاكر السفر لدول البلطيق، حيث تمنح كلا من لاتفيا وليتوانيا وإستونيا إمكانية السفر عبر الطيران بأسعار تبدأ من 159 دولارا تشمل رحلة سياحية جاهزة مع ذهابا وإيابا.

وتسري هذه التخفيضات لأجل عدد محدود من الحجوزات، وفي حال قام المسافرون الراغبون بالاستفادة من هذه التخفيضات بشراء تذاكرهم في الفترة الواقعة بين 27 مارس – 15 أبريل ، فإن بإمكانهم قضاء رحلاتهم السياحية في الفترة الواقعة بين 1 مايو و30 يونيو.

يذكر أنه عقب قيام الولايات المتحدة الأمريكية  والمملكة المتحدة بفرض حظر على حمل الأجهزة إلكترونية غير الهواتف المحمولة في كابينة الطائرات، أعلنت الخطوط الجوية التركية، نيتها تقديم خدمة الإنترنت مجانا لجميع ركابها، بعد أن كانت هذه الخدمة متاحة لمقاعد الدرجة الأولى فقط والإقتصادية بمقابل مادي.

وفي هذا السياق أفاد مسؤولون في الشركة التركية أن ثمن الانترنت اللاسلكي "wifi" في المقاعد الاقتصادية داخل الطائرة يكلف نحو 9.99 دولار في الساعة، وحوالي 14.99 دولار خلال 24 ساعة، وأن الشركة تعمل الآن على دراسة إمكانية تقديم هذه الخدمة لجميع المسافرين بالمجان. وكذلك تعمل الشركة على خطة من أجل تقديم أجهزة لوحية لجميع المسافرين على متن طائراتها.

وكخطوات أخرى في سبيل مواجهة التأثيرات المترتبة على القرار الأمريكي، ستعمل الخطوط التركية على تطوير قسم التسلية في طائراتها كزيادة عدد الأفلام والمقاطع الموسيقية، القنوات التلفزيونية وكذلك الألعاب بهدف رفع مستوى المتعة لجميع ركابها .