خصومات 30 % في فنادق دوست بمناسبة العام التايلاندي الجديد

فنادق دوست تايلاند

فنادق دوست تايلاند

احتفالات سونغكران

احتفالات سونغكران

السبت,01 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

في إطار احتفالها بالعام التايلاندي الجديد ، قدمت مجموعة فنادق دوست العالمية المتمركزة في تايلاند، عرضا مميزا يتضمن حسومات بنسبة 30 % على أفضل الأسعار المتوفرة في فنادق ومنتجعات دوست المشارِكة حول العالم.

ويبدأ العام التايلاندي الجديد والذي يعرف بـ" بسونغكران " يوم 13 إبريل من كل عام. ويرجع اصل كلمة " سونغكران " الى اللغة السنسكريتية ، وتعني مرور الشمس من علامة واحدة من برج إلى آخر. 

ومن أبرز جوانب احتفالات سونغكران هو رش الماء على المشاركين، وهو تقليد يرمز إلى التطهير الذاتي واستخدام المياه المباركة لرش الأصدقاء والأحباء من أجل جلب الحظ الجيد للفترة المتبقية من العام.

ويشمل عرض " سونغكران سبلاش" الذي يسري من 1 إلى 31 أبريل 2017 م، بوفيه إفطار مجانيا ، وحسما بنسبة 25 % على الطعام ، وقسيمة " باد ثاي " مجانية لكل ضيف ، بالإضافة إلى عدتين للمستلزمات تحتوي كل منهما على مسدس مائي ، وفوطة وكيس من البلاستيك المقاوم للماء.

وسيكون عرض سونغكران سبلاش، متاحا في كافة فنادق ومنتجعات دوسِت في تايلاند، مثل دوست ثاني بانكوك ، ودوست ثاني لاغونا بوكيت ، ودوست D2 شيانغ ماي ، ودوست D2 خاو ياي ، ناهيك عن مواقع عالمية مثل دوست ثاني جزر المالديف ، ودوست ثاني أبو ظبي ، ودوست ثاني نيروبي .

وعلاوة على ذلك، سوف يتاح لأعضاء برنامج ولاء الضيوف دوست جولد الاختيار بين تسجيل مغادرة متأخرة أو ترقية مجانية للغرفة. يذكر أن الاشتراك في عضوية دوست جولد مجاني ، وتصبح المزايا متوفرة فور التسجيل.