نكهات لاتينية فريدةمع برانش موندو الجديد كل يوم جمعة

Experience a fiesta of Latino flavours

Experience a fiesta of Latino flavours

جميرا أبراج الإمارات

جميرا أبراج الإمارات

السبت,21 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي


كشفت ’جميرا أبراج الإمارات‘ عن إطلاقها برانش جديد مستوحى من الثقافة اللاتينية يقدم كل يوم جمعة في مطعم ’موندو‘، وذلك احتفاءًبالشعبيةالمتزايدة التي يحظى بها المطبخ الجنوب أمريكي حول العالم، ولتوفير تجربةٍ تفاعلية عالمية فريدة للذواقة من زوار المطعم.

وتبدأ الأسعار من 275 درهم للشخص الواحد تشمل المشروبات الخفيفىة،و450 درهم للشخص الواحدتشمل مشروبات المطعم؛ حيث يمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بتذوق العديد من الخيارات، مثلكعك سرطان البحر، وطبق المقبلات ’سفيشي‘ الجنوب أمريكيالمعد من المأكولات البحريةالمزينة بمكوناتٍ طازجة أخرى، بالإضافة إلى طبق اللحم الأرجنتيني ’كاراسكو‘، وأطباق السوشي المتنوعة والمستوحاة من البيرو، كأطباقالروبيان والتونة والأفوكادو ولفائف البطاطا الحلوة والمحضرة يدوياً بمهارة عالية.

ويقترن كلّ طبق من أطباق ’موندو‘ الشهية والعصرية في مطبخه الفريد بقائمة خيارات مدروسة من الكوكتيلات اللذيذة والمحضّرة محلياً، ومجموعةٍ مختارة بعناية من مشروبات العنب الفاخرة.

وعلق سفين ويدنهوبت المدير العام لـ ’جميرا أبراج الإمارات‘ على هذه الخطة قائلاً: "يحتفي البرانش اللاتيني الجديد في ’موندو‘ بقائمة أطباق مميزة ومتنوعةمن جنوب ووسط أمريكا"، وأضاف السيد ويدنهوبت: "جاب فريق مطبخنا الحائز على العديد من الجوائز أرجاء أمريكا اللاتينية للتعرّف على أشهى المأكولات العريقة والاستلهام منها، ويعتمد الفريق في إعداد الأطباق علىالمكونات الطازجة في السوق، ما يضمن لزوار المطعم تجربةً فريدة تحاكي رحلةً سحريةً من المكسيك الى ميدلين وجميع الأماكن التي تقع بينهما".

ويعتبر البرانش اللاتيني الجديد جزءاً من فعاليات فندق’جميرا أبراج الإمارات‘ العالمية للاحتفال بعروض الطهو المستوحاة من ثقافة الأمريكيتين والجارية خلال شهر مايو في ثلاثة من مطاعمه عالمية المستوى:’ألفيز‘ و’ذا ريب روم‘ و’موندو‘.

كما يقدّم مطعم’ذا ريب روم‘ قائمة طعامٍ متجددة لفترة محدودة فقطتضمطبق من شرائح لحم البقر مع شراب البوربون في كل ليلة جمعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ متنوعة من أضلع لحم البقر المشويةمع أطباقٍ جانبية من الـ ’ماك آند تشيز‘ مع الذرة على قطعة من الخبز وكأسٍ من شراب بوربون المعتق مقابل 250 درهم إماراتي فقط.

بينما يقدم مطعم ’ألفيز‘ مجموعةً من المشروبات ذات النكهات اللذيذة من ثقافة الأمريكيتين مساء كل يوم خميس الساعة 7 مساءً، حيث يمكن للضيوف تعلم طرق إعداد المشروبات مقابل 100 درهم إماراتي، وذلك على أيدي خبير في مزج وتحضير أشهر الخيارات الكلاسيكية، بما فيها مشروب ’مانهاتن‘ والأنواع المختلفة من الـ ’مارتيني‘، ويمكن لزوار المطعم تذوق خلطاتهم الخاصّة والحصول على بطاقات وصفات تضمطرق خاصّة بتحضير مشروباتهم المفضلة في البيت.