نظرة على 6 مطاعم جديدة في أبوظبي ودبي

مطعم  Royal Biryani

مطعم  Royal Biryani

مطعم  Brothaus

مطعم  Brothaus

مطعم Bazxar

مطعم Bazxar

 مطعم  Al Falamanki

 مطعم  Al Falamanki

مطعم  Petek

مطعم  Petek

 مطعم  Miss Lily’s

 مطعم  Miss Lily’s

الأربعاء,29 يونيو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

دبي / نقدم لك مجموعة من المطاعم التي افتتحت مؤخرا في أبوظبي ودبي، اللتان تشهدان من حين لآخر افتتاح مطاعم جديدة، وذلك مع تحول المدينتين إلى وجهة سياحية عالمية هامة تسعى لتلبية جميع الأذواق.

وهم كما يلي:
مطعم  Royal Biryaniعلى الطراز الهندي:
افتتح مطعم Royal Biryani في قرية السيف مول بأبوظبي، على مساحة 2000 قدم مربعة، وذلك على الطراز الهندي مع لمسة عصرية، ويقدم لزبائنه أكثر من 20 طبق برياني متنوعة، بالإضافة إلى أطباق الدجاج والكاري وغيرها، المطعم يستقبل زبائنه من الساعة 9.00 صباحا وحتى منتصف الليل، للاتصال: 024488556:

مطعم  Brothaus على الطراز الألماني:
مطعم ألماني افتتح حديثا في فندق Steigenberger بمنطقة الخليج التجاري في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، مع التركيز على الأطباق الألمانية الشهية، بما في ذلك اللحوم الباردة وكبد الدجاج والفطيرة الألمانية الكلاسيكية مع التفاح المشوي والسكر والقرفة والبندق المسحوق، وخلال شهر رمضان يقدم المطعم القهوة مجانا للضيوف، بالإضافة إلى خصم بنسبة 25% لكل طاولة عليها 4 ضيوف أو أكثر.
المطعم يستقبل ضيوفه في غير رمضان، من الساعة 7.30 صباحا وحتى 11 ليلا، للاتصال: 043690000:.

مطعم Bazxar:.
افتتح هذا المطعم مؤخرا في مركز دبي المالي العالمي، ويركز على مأكولات البحر الأبيض المتوسط والأطعمة الفيتنامية، بما فيها المعكرونة المقلية واللحوم والسلطات الآسيوية والروبيان والبرغر وغيرها من المأكولات الشهية.
المطعم يستقبل زواره من الساعة 8.00 صباحا وحتى منتصف الليل، للاتصال: 043551111:.

 مطعم  Al Falamanki:
مطعم لبناني افتتح مؤخرا أول فرع دولي له في دبي، وهو مطعم كلاسيكي يعود بالضيوف إلى بيروت في الستينات من القرن الماضي، ويتسع لحوالي 500 شخص، ويقدم الأطباق اللبنانية التقليدية.
وخلال شهر رمضان يقدم حزمة خاصة من المأكولات بقيمة 150 درهم تشمل أطباق الدجاج و البطاطا والكبة اللبنية وغيرها. ويستقبل المطعم زواره خلال شهر رمضان من وقت الإفطار وحتى الساعة 3.00 قبل الفجر. للاتصال: 045509142:.

مطعم  Petek:
مطعم تركي جديد افتتح أول فرع له في دولة الإمارات مؤخرا، وذلك بعد أن بنى سمعة طيبة له من خلال تقديم مزيج من النكهات المميزة للأطباق التركية المعروفة.
ويقع المطعم في الطابق الأرضي من مبنى رولكس في مركز التجارة العالمي بدبي، ويمتد على مساحة 1300 متر مربع موزعة على 3 مستويات، ويقدم مجموعة من أشهى الأطباق والحلويات التركية.
المطعم يستقبل زواره خلال شهر رمضان من وقت الإفطار وحتى الساعة 1.00 بعد منتصف الليل، وبعد رمضان يعود إلى توقيته الاعتيادي من الساعة 9.00 صباحا و حتى 1.00 بعد منتصف الليل.


 مطعم  Miss Lily’s:
مطعم جامايكي يملك منفذين للبيع في نيويورك، وينتظر أن يفتتح فرعا له في فندق شيراتون غراند بدبي في عيد الفطر، وسيقدم لزبائنه مجموعة من المأكولات الكاريبية البحرية، بالإضافة إلى المشروبات الجامايكية اللذيذة.

وذلك في غرفة طعام وصالة تتسعان لحوال 40 شخصا، وتم تحديد اليوم الأول من عيد الفطر موعدا لافتتاح المطعم الذي سيستقبل زبائنه من الساعة 6.00 مساءا و حتى 2.00 بعد منتصف الليل.
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع المطعم، www.misslilysnyc.com:.