فنادق ليدز بإنجلترا تقدم تسهيلات فندقية بأسعار معقولة

مبنى جامعة ليدز

مبنى جامعة ليدز

فندق راديسون بلو  ليدز

فندق راديسون بلو  ليدز

فندق نوفوتيل ليدز

فندق نوفوتيل ليدز

فندق نوفوتيل ليدز

فندق نوفوتيل ليدز

فندق بارك بلازا ليدز

فندق بارك بلازا ليدز

فندق بارك بلازا ليدز

فندق بارك بلازا ليدز

الخميس,13 أكتوبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

لندن / ليدز البريطانية من أجمل الوجهات السياحية في إنجلتر،

تقع على ضفتي نهر الآير العظيم، غرب يوركشير، جبالها خضراء، وسفوحها تملأ النفس انشراحا، لخضرتها الممتدة.

وقررت ليدز تقديم أفضل التسهيلات الفندقية بأسعار معقولة، علاوة على توافر أكبر عدد من المحلات التجارية الفاخرة، خارج لندن، وكذلك المتاحف والمسارح.

ولهذا أصبحت ليدز تعرف باسم عاصمة التسوق، وأكثر المدن نموا في بريطانيا كلها، حيث يزورها يوميا الآلاف من السياح، للاستمتاع والتسوق أو للعمل.

فهي مدينة تشرح القلب، لقبت بـ"عروس الشمال"، مبانيها تصل لأربعة أدوار، كل شوارعها تؤدي بك إلى مركز المدينة، التي تعج بالحركة.

وتضم ليدز قلعة "هاوردونوستل" الشهيرة، ومبنى جامعة ليدز، التي تأسست عام 1874م، كما أن هناك مسجد ليدز الكبير ذو المنارات الخضراء الثلاث، ومدرسة ليبية، وبها بقالات تبيع اللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلامية، ومواد غذائية خاصة لبعض الجنسيات مثل الهنود.

ومن أشهر وأهم فنادق ليدز، فندق راديسون بلو  ليدز، الذي يقع في مجمع ذا لايت للتسوق والترفيه وسط المدينة، وبقربه العديد من المطاعم العصرية والمعارض الفنية ومحطة ليدز للسكك الحديدية، يضم الفندق غرفا واسعة ذات ديكورات فريدة، تضم كافة التجهيزات، كما يحتوي الفندق على بار ومطعم على طراز فن الآت ديكو، يتميز المطعم بمطبخ مفتوح، يقدم أطباق الشواء والمقبلات والمشروبات المختلفة، ويعتبر راديسون بلو من أفضل فنادق ليدز.

وكذلك فندق نوفوتيل ليدز، في وسط المدينة، يقع على مقربة من أهم مطاعم ومناطق تسوق، ويبعد متحف أرموريس الملكي، 1.6 كم عن الفندق، يقدم الفندق غرفا واسعة، ومطعما أنيقا، ومركزا صحيا متكاملا.

وفندق بارك بلازا ليدز، يتميز بموقع جيد مقابل محطة ليدز للسكك الحديدية في ساحة المدينة، على بعد مسافة قصيرة من حي التسوق والعديد من المطاعم في المدينة، يضم الفندق غرف فسيحة مكيفة ومخدمة على مدار 24 ساعة، كما يحتوي الفندق على مركز صحي مجهز بشكل كامل، ومطعم يقدم أشهى مأكولات الشرق الأقصى الطازجة، في أجواء ممتعة.

فندق جوريز إن ليدز، أحد فنادق وسط مدينة ليدز النابض بالحياة، تقع محطة ليدز للسكك الحديدية وأهم متاجر المدينة بالقرب من الفندق، الذي يقع في منطقة بريوري وارف على ضفاف نهر الآير، تتميز غرف الفندق بمساحة واسعة وخدمات مميزة، يحتوي على مطعم حديث يقدم وجبات الافطار ولائحة أطعمة عالمية لوجبة العشاء، إضافة الى العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات.