اجعل كلينتون ستريت وجهتك للّقمة الطيبة في لاست إكزت

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

Clinton Street

الخميس,27 أكتوبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

افتتح مطعم وشركة كلينتون ستريت للمخبوزات أبوابه في استراحة لاست إكزت لعربات الطعام عند المخرج 11 على شارع الشيخ زايد. فباتت أفضل وأشهى خيارات الطعام متوفرةً في إطار فريد ومتميّز.

تقدّم عربة الطعام الحمراء الأيقونية الخاصة بكلينتون ستريت قائمة طعام غنيةً تتضمّن بعضاً من أشهر الوجبات الأميركية الكلاسيكية عالية الجودة والمعدّة خصيصاًللأشخاص دائمي التنقّل.

يقدّم كلينتون ستريت قائمة فطور بخيارات لذيذة جداً لدرجة لا تُقاوَم مثل المخبوزات الطازجة أو البانكيك الخفيفة مع تشكيلة متنوعة من الصلصات ذات المذاق السحري لتبدأ نهارك بمزاج إيجابي ومتفائل.

 أمّا للغداء أو العشاء، فإياك أن تفوّت وافل الدجاج المقلي الذي ينقلك إلى عالم آخر، أو سندويش الضلع القصير الشهي الطريوالمشوي، أو سندويش الخضار الرائع، أو سلطة اللفت والكينوا الفاتحة للشهية، أو سندويش الدجاج المشوي الذي ينضح بنكهة مذهلة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي لا تقلّ روعةً وجاذبيةً. 

وبما أنّ كلينتون ستريت مشهور بحلوياته التي لا مثيل لها، أترك في معدتك مجالاً للتلذذ بطعم الوافل الخفيف؛ أو الحلويات التي تفيض منها الشوكولاتة أو الفواكه، أو الميلك شيك العضوي الذي سوف تعشقه بلا شك، أو أي مشروب غازي لتختم به وجبتك.