عروض خاصة تقدمها فنادق أبوظبي في اليوم الوطني

مجموعة فنادق روتانا

مجموعة فنادق روتانا

مجموعة فنادق روتانا

مجموعة فنادق روتانا

فندق انتركونتيننتال

فندق انتركونتيننتال

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد

الاثنين,21 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

باقة من العروض والفعاليات الاحتفالية تقدمها الفنادق والمرافق الترفيهية في أبو ظبي احتفاءا باليوم الوطني، تشمل المواطنين الإماراتيين والمقيمين بالدولة.

مجموعة فنادق روتانا كاملة العدد:

قال كريستيان بوداه نائب الرئيس الإقليمي لأبوظبي والعين، في مجموعة فنادق "روتانا" إنه يتم العمل حاليا على إعداد عروض وحزم خاصة بمناسبة اليوم الوطني تستهدف مواطني الدولة، متوقعا تحقيق معدلات إشغال تصل الى 100%، لا سيما في الفنادق الشاطئية والقريبة من المرافق الترفيهية مثل فندقي روتانا بجزيرة ياس.

خصومات لأسعار الغرف والمرافق والمطاعم:

وأكد كريستيان بوداه، أن تلك العروض تتضمن خصومات لأسعار الغرف والمرافق والمطاعم، إضافة إلى حصول المقيمين بالفندق على قيم مضافة للإستفادة منها في مرافق الفنادق.

فندق انتركونتيننتال أبوظبي يمنح النزيل 48 دولارا:

صرحت ريما بارودي، مديرة العلاقات العامة والاتصال في فندق انتركونتيننتال أبوظبي، بأن مجموعة الانتركونتيننتال بشكل عام أطلقت عرضا خاصا لليوم الوطني لسكان الدولة، تتضمن أسعارا خاصة للغرف، إضافة إلى حصول النزيل على قيمة مضافة بمبلغ 48 دولارا لإنفاقها على قطاع الطعام والشراب في الفندق، متوقعة أن يحقق الفندق إشغالا مرتفعا خلال اليوم الوطني، لا سيما القادمين من إمارات الدولة مثل دبي والشارقة ورأس الخيمة.

ياس ووتروورلد يقدم تذاكر مجانية لرواد حديقة الفندق:

ومن جهتها، بينت بيانكا ساموت مدير عام فندق "ياس ووتروورلد" أنه تم إطلاق عروض خاصة لليوم الوطني، تتمثل في حصول أول 45 شخصا يدخلون إلى الحديقة في اليوم الوطني، على تذكرة مجانية.

إضافة إلى أن من يدخل الحديقة وهو مرتديا ألوان العلم، يحصل على تذكرة دخول مجانية، وأضافت، إنه سيتم تنظيم فعالية خاصة لليوم الوطني في الحديقة تتضمن لعبة مائية مميزة.

وتوقعت ساموت، ارتفاع الطلب على الحديقة خلال إجازة اليوم الوطني، لا سيما أن جزيرة ياس، ستكون حافلة بالفعاليات خلال هذا اليوم.