مجموعة جنة تطلق أعلى برج فندقي في الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

جنة رأس الخور الشارقة

الاثنين,24 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

كشفت مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” النقاب، عن أحدث مشروعاتها في بقطاع الضيافة في الإمارات، وهو فندق “جنة رأس الخور الشارقة”.

جاء ذلك، خلال فعاليات “معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017” بدبي، حيث أشار الرئيس التنفيذي للمجموعة نعمة عماد درويش، إلى أن المشروع الفندقي سيكون أعلى برج في الشارقة، وسيطل على الخور بارتفاع 57 طابقاً.

جنة رأس الخور الشارقة يضم مولا و شقق سكنية

ويضم المشروع السياحي، مولاً تجارياً، ومكاتب للشركات وشققاً سكنية واسعة، وغرفاً وشققاً فندقية، إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تشمل أحواض سباحة داخلية وخارجية، ونادٍ رياضي، ومحال تجزئة، ومطاعم ومقاهي.

ومن المقرر أن يحتوي البرج الأول من نوعه في الشارقة، على مهبط لطائرات الهليوكبتر، وأن يشكل إضافة مميزة لقطاع السياحة والترفيه في الإمارات عموماً والشارقة خصوصاً، لا سيما وأنها باتت تشهد نمواً كبيراً في أعداد الزوار على مدار العام.

وخلال العام الماضي، كشفت مجموعة “جنة للفنادق” عن بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية في فندق “جنة كريك دبي” المطل على خور دبي.

وأشارت حينها، إلى أن عقد البناء الخاص لهذا المشروع السياحي، يصل إلى 146 مليون درهم، وأن إحدى الشركات الوطنية ستتولى أعمال الهندسة المدنية والبناء في المشروع، فيما تتولى شركة “هانوفر” الأعمال الاستشارية في المشروع.

وفي مطلع العام الجاري، وضعت المجموعة خطة استراتيجية للخمسة أعوام القادمة، تستهدف من خلالها التوسع خارج الإمارات العربية المتحدة، ليصل عدد ممتلكاتها إلى 33 فندقاً ومنتجعاً بحلول 2022 في أنحاء الشرق الأوسط.