حياة سنتريك ذا بالم دبي

ذا بالم دبي

ذا بالم دبي

الاثنين,01 مايو 2017
إعداد: رامي حسن

اطلقت مؤخرا شركة وصل احدى شركات التطوير والعقارات فندق حياة سنتريك ذا بالم دبي وهو اول فندق يحمل العلامة في الامارات بمواصفات عالية الجودة وبشراكة متميزة مع مجموعة فنادق حياة ويتمتع بموقعة الاستراتيجي الحيوى في قلب دبي .

مما لا شك فية ان موقع فندق حياة سنتريك علي جزيرة النخلة جميرا اشهر المعالم السياحية في دبي لة كبير الاثر في استكشاف المواقع الثقافية والتراثية السياحية الغنية بها ولعل استراتيجية الموقع يعد من اهم مقاصد الجذب السياحية الرئيسية في دبي وسيتيح للزوار الوصول الي "مول الامارات " و "مارينا مول" و :شاطئ جميراودبي مارينا" ووعلي قرابة من مطار دبي ومن الاماكن الحيوية التجارية .

تعتبر هذة الشراكة الناجحة مع فنادق حياة الفخمة خطوة مهمة في تزويد قطاع الضيافة في دبي بالفنادق المتميزة كما انة اول فندق يحمل العلامة في الامارات وهذا دليل علي انة مختلف ومتميز ويقدم شيئا جديدا تماما في المنطقة .

يتكون فندق حياة سنتريك دبي من برجين ذات ارتفاع 15 طابق ويضم غرف وشقق فندقية علي احدث طراز عالمي يشمل مراكز للياقة والسبا والمطاعم المرفقة بالاجتماعات والتي تطل على البحر مباشرة وهذا التصميم يناسب تطلعات المسافرين والزائرين من جميع انحاء العالم .

توفر علامة "حياة سنتريك" قيمة راقية وعالمية تضمن الخيار الامثل للسياح الذين يتطلعون للافضل ولعل ذلك يهدف للوصول الي استقطاب اكثر عدد من الزائرين من كل دول العالم ووجهة متميزة لكل رجال الاعمال  والزائرين بنمط حياة استثنائي من خلال العلامة التي تكتسب شهرة عالمية في قطاع الضيافة وهذ يجعل دبي الوجهة الافضل والاولي سياحيا في العالم.