اكتشفوا أفضل ما تقدمه دبي في فندق البندر روتانا

 1 Morgan's Gastropu

1 Morgan's Gastropu

 2 Morgan's Gastropu

2 Morgan's Gastropu

 3 Morgan's Gastropu

3 Morgan's Gastropu

 Room at Al Bandar Rotana

Room at Al Bandar Rotana

Lobby

Lobby

الأربعاء,18 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

من الترحاب وحفاوة الضيافة، إلى روائع دبي الخفية وأبرز الوجهات الثقافية الجديرة بالزيارة على بعد دقائق معدودة من الفندق، يمكن لضيوف البندر روتانا التطلع إلى الاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي.

يضم هذا الفندق ذو التصميم المعماري الأنيق من فئة 5 نجوم 190 غرفة وجناحاً، وهو يمتاز بموقعه الفريد على طريق بني ياس على ضفاف خور دبي. ومن قلب دبي على مقربة من أبرز المعالم والوجهات الرئيسية في الإمارة، يشكل هذا العنوان الأنيق الفريد من روتانا ملاذاً مثالياً للضيوف من المسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه.

كما يحتضن الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وستة مرافق حديثة للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية،ما يجعل منه وجهة مثالية للضيوف من رجال الأعمال، بينما تتميز الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة بإطلالات خلابة على خور دبي وبرج خليفة، وقد تم تجهيزه بجميع وسائل الراحة الراقية، ما يشكل عامل جذب أيضًا للضيوف من المسافرين بغرض الترفيه.

وحتى تكتمل هذه التجربة الفريدة، يمكن لضيوف البندر روتانا الاختيار من بين خمسة مطاعم تلبي كافة الأذواق، بما في ذلك مطعم سولت آند بيبرالذي يقدم أشهى الأطباق طوال اليوم مع بوفيه من الأطباق العالمية يومياً، ومطعم جوستو الإيطالي، والذي يقع في الطابق الثامن عشر من الفندق، ليمنح ضيوفه إطلالاتٍ خلابة على خور دبي وأفق المدينة الساحر أثناء تناول أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة، في حين يمثل فانيلالوبيلاونج المكان الأمثل للتجمع في المناسبات أو عند الخروج برفقة الأحبة والأصدقاء لاحتساء القهوة وتناول الوجبات الخفيفة. كما يضم الفندق مقهى مورغانز جاستروبوب الفريد من نوعه في المنطقة، وذا دك، الردهة الأنيقة بجوار حوض السباحة لتناولالكوكتيلاتالاستوائيةو أشهىالوجباتالخفيفة. وتتوفر في الفندق خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول أطايب الطعام التي يقدمها الفندق وهم في غرفهم،ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من العروض الجذابة التي يقدمها الفندق، والكفيلة بجعل تجربتهم مجزية حقاً.

خصومات أسعار الغرف

احجزوا إقامتكم في أي من غرف وأجنحة البندر روتانا قبل أسبوعين من موعد وصولكم واستفيدوا من خصم بقيمة 20% على أسعار الغرف، أما إذا كان حجزكم قبل ثلاثة أيام أو أكثر فيمكنكم أن تستفيدوامن خصم بنسبة 15%.