"روڤ للفنادق" توقع اتفاقية مع "مجموعة الحمرا" لإطلاق فندق "روڤ منار مول" في رأس الخيمة

توقيع العقد مع شركة الحمرا لتطوير منار مول

توقيع العقد مع شركة الحمرا لتطوير منار مول

الأحد,29 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

 تواصل "روڤ للفنادق"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، تعزيز حضورها في رأس الخيمة عبر عقد إداري لتشغيل فندق "روڤ منار مول" المرتبط مباشرة بأحد أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في الإمارة.

ووقعت "روڤ للفنادق"، المشروع المشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس"، اتفاقية مع "مجموعة الحمرا"، أكبر شركات التطوير العقاري والاستثمار في رأس الخيمة والتي قامت بتطوير "منار مول"، لإطلاق الفندق الجديد الذي سيضم 250 غرفة، والمصمم ليلبي احتياجات المسافرين العصريين الذين يرغبون بالإقامة في وجهات تضمن لهم قيمة كبير وخدمات سلسلة بعيدة عن التكلف، وتوفر في الوقت ذاته أحدث تقنيات التواصل.

وسيتم البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في الفندق، الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب المدينة، خلال العام الجاري استعداداً لافتتاحه في 2020. وبالإضافة إلى تقديم خدماته إلى السياح القادمين إلى رأس الخيمة للاستمتاع بالشواطئ الساحرة وغابات المانجروڤ والمناظر الطبيعية الخلّابة، سيقدم "روڤ منار مول" وجهة مثالية للضيوف من رجال الأعمال، ولا سيما في ظل النمو الصناعي المتسارع الذي تشهده رأس الخيمة. كما يقع الفندق الجديد على مسافة قريبة من المنطقة الحرة برأس الخيمة، التي تضم أكثر من 13 ألف شركة، مما سيعزز من مكانته كوجهة مفضلة للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.

بهذه المناسبة قال بينوي كورين، من "مجموعة الحمرا": "يعتبر ’منار مول‘ وجهة اجتماعية وتجارية وترفيهية رائدة في رأس الخيمة، ويساهم في اجتذاب أعداد متزايدة من الزوار إلى الإمارة. ونحن على ثقة بأن فندق ’روڤ منار مول‘ سيقدم للزوار والسياح والسكان تجربة ضيافة فريدة من نوعها، تضمن لهم قيمة كبيرة وخدمات ممتازة مع إمكانية البقاء على اتصال بمحيطهم. ولا شك بأن الفندق الجديد سيساهم بدور بارز في دهم النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في قطاعي الضيافة والسياحة".

من جانبه قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إعمار للضيافة": "نود أن نتوجه بجزيل الشكر إلى حكومة رأس الخيمة و’مجموعة الحمرا‘ على ثقتهم بقدرتنا على المساهمة في دعم نمو القطاع السياحي المزدهر في الإمارة. ومن خلال فندق ’روڤ منار مول‘، فإننا نقدم للمسافرين الشباب في رأس الخيمة وجهة تلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات. وعلاوة على تقديم خدماته للسياح، فإن الفندق الجديد سيكون خياراً مثالياً لزوار المول، إضافة إلى الشريحة المتنامية من الزوار الذين يفضلون قضاء العطلات داخل الدولة. ويقدم ’روڤ منار مول‘ قيمة كبيرة تتجسد في التزامنا الراسخ باعتماد أعلى معايير الكفاءة في الخدمات، والتي أصبحت سمة مميزة لجميع وجهات العلامة التجارية".

وقال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في "روڤ للفنادق": "يمثل فندق ’روڤ منار مول‘ رافداً قوياً لخططنا التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد افتتاح خمسة فنادق لعلامتنا التجارية في دبي، بالإضافة إلى إطلاق فندق ’روڤ جزيرة المرجان‘ في رأس الخيمة أيضاً. ويشكل المشروع إضافة هامة إلى محفظة فنادق الفئة المتوسطة التي تحقق نمواً متسارعاً، ولا سيما في هذه المرحلة التي ما زال فيها التركيز موجهاً على الفنادق والمنتجعات الفاخرة، مما يمنح الفندق الجديد ميزة إضافية. وفي ضوء النمو الكبير الذي يحققه قطاع السياحة في رأس الخيمة والذي وصل إلى 19 بالمئة في عام 2017، نجد أنفسنا اليوم أمام فرصة مثالية لتوسعة نطاق حضورنا في الإمارة التي تستقطب وجهاتها المميزة وطبيعتها الساحرة الزوار من كافة أنحاء العالم".

وسيتم تجهيز جميع الغرف في فندق "روڤ منار مول" بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا. وهنالك أيضاً خدمة الإنترنت المجانية (واي فاي)، والحمامات العصرية، والغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسيل الذاتي للملابس طيلة اليوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثيرة التي يمكن تحويلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة، وغيرها. كما سيحتضن "روڤ منار مول" تشكيلة مميزة من الأعمال الفنية التي تزين أرجاءه والتي أبدعها نخبة من الفنانين المحليين والعالميين.

وكما هو الحال في جميع فنادق "روڤ"، يمكن للزوار تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً. كما سيضم الفندق الجديد مطعم "ذا دايلي" الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهى النكهات العالمية. وسيحتضن "روڤ جزيرة المرجان" غرفاً وقاعات للاجتماعات والمناسبات يمكن تخصيصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، وهنالك أيضاً منطقة مخصصة للقاءات الاجتماعية غير الرسمية.

وافتتحت "روڤ للفنادق" حتى اليوم خمس وجهات في دبي هي: "روڤ وسط المدينة" و"روڤ سيتي سنتر" و"روڤ المدينة الطبية" و"روڤ المركز التجاري" و"روڤ مرسى دبي". ويجري التخطيط لافتتاح فنادق جديدة في دبي ومواقع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.