أتش أم أتش تلجأ إلى التكنولوجيا لدفع الأسواق العالمية

HMH ATM Stand

HMH ATM Stand

Laurent A Voivenel CEO HMH

Laurent A Voivenel CEO HMH

Deluxe Room

Deluxe Room

الأحد,01 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

 من خلال شراكتها مع أهم المؤسسات الموفرة للتكنولوجيا، تمتلك أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة أحدث تكنولوجيا للدخول إلى شبكة التوزيع العالمية في الوقت الفعلي. و يقول إلهام إسماعيل: مدير تكنولوجيا المعلومات في أتش أم أتش: هذه الأيام ترتبط أرباح الفنادق في المجمل بشكل مباشر بالتكنولوجيا والموهبة التي تتحكمفي هذه التكنولوجيا. أنظمتنا المتكاملة للحجز المركزي وإدارة العائد تسير على قدم المساواة مع العلامات التجارية العالمية. نحن نحقق أفضل أداء، نرفع العائد على الاستثمار ونعظم الأرباح مع شبكة استراتيجية لإدارة العائد وشبكة توزيع قوية عبر الأسواق في أنحاء العالم".

 ومن أجل امتلاك نفس قدرات مجموعات الضيافة العالمية وهيكل أعلى بكثير من عدد كبير من المشغلين الإقليميين أو الفنادق المستقلة، استثمرت أتش أم أتش في أفضل الأدوات والحلول من أجل التمتع بنظام توزيع قوى وتحديد أسعار نشط. كذلك تزودت المجموعة بالأفضل في مجال إبرام العقود، استبيان رضاء الضيوف، إدارة الشهرة عبر الإنترنت وأنظمة التسويق الرقمي. سوف تواصل أتش أم أتش الاستثمار في ترقية تكنولوجيتها بانتظام للحفاظ على مكانتها والوفاء بوعدها بالخدمة والجودة.

 وأكد إلهام: "إنتبني أحدث تكنولوجيا كان أمراً حتمياً من وجهة النظر الاستراتيجية بالنسبة لنا في أتش أم أتش. الأمر لا يتعلق فقط بمواجهة الاحتياجات الحالية لضيوفنا و لكن بأن نعد أنفسنا للمستقبل. نحن نعيش في عالم رقمي عاشق للتكنولوجيا يتطلب الفاعلية والسرعة في كل خطوة سواء شبكة التوزيع أو عملية الحجز الفعلي. التوجه الرقمي لم يقتصر على جعل عالمنا "فورياً" و"محمولاً" لكنه كان قوياً للغاية من حيث قدرتنا على النظر إلى تحليلات عملائنا –جمع المعلومات معا لمشاهدة التفضيلات الفريدة لضيوفنا والتي في المقابل تتيح لنا الفرصة لخدمتهم بصورة أفضل وتوفير منتجات يتردد صداها معهم. كصناعة سوف نواصل رؤية عمليات تقدم جذرية في هذا الاتجاه. نحن في أتش أم أتش سوف نستمر في بناء نظام توزيع قوى وقدرة على تحليل المعطيات لكي نظل في صدارة المنافسة".