عروض منتجع وفلل السعديات روتانا لهذا الصيف و لفترة عيد الأضحى المبارك‎

منتجع وفلل السعديات روتانا

منتجع وفلل السعديات روتانا

الأربعاء,24 يوليو 2019
إعداد: سمر محمد

يدعوكم منتجع وفيلل السعديات روتانا إلى الانغماس بجماله الطبيعي والاستجمام بأجواء الجزيرة ضمن المنشآت والخدمات فئة خمس نجوم التي يضعها في خدمتكم.  سواء كنتم تعتزمون تمضية عطلةٍ مع الحبيب أو أوقاتٍ جميلة مع العائلة أو الأصدقاء، عروضنا ستجمّل إقامتكم عندنا وتجعلها من أجمل الأوقات.

أما للذين يتطلعون إلى أكثر من يومٍ واحد على الشاطئ، يقدّم منتجع وفيلل السعديات روتانا أفضل العروض لفصل هذا الصيف.  عند حجز جناحٍ حصري أو فيلا فاخرة قبل 30 سبتمير، تحصلون على رصيد يصل إلى 1،000 د.إ. يمكن استخدامه في أي من مطاعمنا أو منشآتنا المتميزة فئة خمس نجوم، ابتداءاً من حوض السباحة الخارجي الضخم، ومروراً بالشاطئ المتلألئ برماله البيضاء، ووصولا إلى السبا، وملعب كرة المضرب، وملعب الغولف، ونادي الأطفال. منتجع وفيلل السعديات روتانا هو المكان الأفضل للاسترخاء والاستجمام هذا الصيف.

استمتعوا بفخامة منتجع وفيلل السعديات روتانا وروحهِ المعاصرة وعيشوا لحظات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء.

عروض حصرية لفترة عيد الأضحى المبارك

العرض: عند الإقامة في الفندق

المكان: منتجع وفيلل السعديات روتانا

متى: حتى 30 سبتمبر

العرض: احجز إقامتك في واحد من  الأجنحة الحصرية أو الفلل الفخمة في منتجع وفيلل السعديات روتانا خلال هذا الصيف واحصل على رصيد بقيمة 1000 د. إ. يمكن الاستفادة منه في أي من مطاعمنا ومنشآتنا الفخمة.

  • رصيد بقيمة 800 د.إ. عند حجز جناح من غرفة نوم واحدة

  • رصيد بقيمة 1000 د.إ. عند حجز فيلا من غرفة نوم واحدة

للحجز:

الشروط والاحكام: يُستحق الرصيد أعلاه عن كامل مدّة الإقامة الواحدة وينطبق على حجوزات عطلة عيد الأضحى المبارك. تنطبق الشروط والأحكام الأخرى


للحجز: للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم التالي: +971 2 697 0000، البريد: [email protected]، أو الموقع الإلكتروني: rotana.com