شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفل بيوم المرأة الإماراتية مع عرض حصري

شيراتون غراند لندن بارك لين

شيراتون غراند لندن بارك لين

الأربعاء,28 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفل بيوم المرأة الإماراتية مع عرض حصري

يقدم الفندق الشهير والمصمم على طراز الآرت ديكو عرضًا خاصًا للمقيمين في الإمارات تكريمًا للإسهامات القيمة للنساء ودورها في تنمية الإمارات

 

تحتفي الإمارات في الـ 28 من أغسطس بيوم المرأة الإماراتية وبالدوّر الهام الذي تؤديه من أجل تنمية وتطوير الإمارات.

ويشارك فندق شيراتون غراند لندن بارك لين من خارج الإمارات بالاحتفال بهذه المناسبة هذا العام مقدمًا عرضًا مميزًا يستمر لشهر كامل خصيصًا للضيفات من الإمارات.

 

وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، قد أعلنت عن يوم المرأة الإماراتية لأول مرة في 2015 ليكون يومًا لتكريم الدور المتميز للمرأة الإماراتية والذي لطالما لعبته في المساهمة بالتنمية المستدامة للإمارات.  

 

ويطرح الفندق باقة يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس لتكون متاحة لمدة شهر واحد ولغاية 28 سبتمبر من هذا العام. وتبدأ أسعار الباقات من£307  لغرف الديلوكس، ويمكن الحجز مباشرة عن طريق الموقع الالكتروني، وهي مخصصة للضيفات المقيمات في الإمارات، وتتضمن تخفيضًا على الغرف، شاملة مرافق وأجواء مستوحاة من الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة وتجارب تسوق.

 

كما أبرم الفندق شراكة مع "فورتنام آند ميسون" Fortnum & Mason، المتجر الأشهر عالميًا، لتقديم تجربة تسوق راقية للضيوف. وقد افتتح أول متجر لـ فورتنام آند ميسون في شارع بيكاديلي في بلندن سنة 1707، وظل حتى اليوم مقصدًا للباحثين عن المأكولات الفريدة ومنتجات الزينة والخدمة الاستثنائية، ويمكن حجز تجربة التسوق الشخصية مباشرة عبر خدمة الاستقبال في الفندق.

 

وحول ذلك، قال جوستين بينشبيك، المدير العام لفندق شيراتون غراند لندن بارك لين: "إن دول الخليج من أهم الأسواق لدينا، ونحن متحمسون لتوسيع عروضنا لتشمل زبائننا المعتادين والضيوف الجدد".

وأضاف: "يتمتع فندقنا بموقع مميز بمنطقة مايفير التي تعد واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة بالنسبة لضيوفنا من الخليج، إذ تضم أبرز أماكن التسوق والمطاعم الفاخرة وتشتهر بإطلالاتها على الحدائق الخضراء، كما أن فندقنا يوفر كامل احتياجات الضيوف من منطقة الشرق الأوسط ليشعروا كما لو أنهم في بلدهم".

 

يتألف الفندق من 305 غرفة ويتميز بمساحاته الواسعة وإرثه الغني، وإضافة إلى تجربة Sheraton Signature Sleep الشهيرة، أطلق الفندق مؤخرًا قائمة ZZZ ، وهي مكتبة حصرية تحتوي على مجموعة مختارة من الكتب المخصصة لمساعدة الضيوف كي يحظوا بنوم هنيء، وتضم العديد من الكتب المناسبة لأذواق الضيوف من منطقة الشرق الأوسط.

 

 

واختير شعار هذا العام للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية "المرأة رمز للتسامح"، وذلك لتسليط الضوء على قيم التسامح التي تمثلها المرأة بما تتجلى به من صبر وحنان وقدرة على تربية النشء، والإنجاز في مهام العمل التي توكل إليها في الميادين كافة.

 

ويتوفر العرض المقدم بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية عبر الانترنت الآن على الرابط:

https://www.marriott.com/specials/mesOffer.mi?marrOfferId=1343149&displayLink=true%20

 

عروض حصرية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

المكان: شيراتون غراند لندن بارك لين

التاريخ: من 28 أغسطس لتكون متاحة لمدة شهر واحد ولغاية 28 سبتمبر 2019.

التفاصيل: باقة مخصصة للضيفات المقيمات في الإمارات، وتتضمن تخفيضًا على الغرف، شاملة مرافق وأجواء مستوحاة من الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة وتجارب تسوق.

الموقع الالكتروني:

 

http://marriott.com/specials/mesOffer.mi?marrOfferId=1343149&displayLink=true  or https://www.marriott.com/hotels/hotel-deals/longr-sheraton-grand-london-park-lane/