احتفل بالعام الجديد بطريقة مميزة مع فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

الجمعة,20 ديسمبر 2019
إعداد: موقع سائح

يقدم فندق ماريوت الفرسان أبوظبي خيارات متنوعة للاحتفال برأس السنة تناسب مختلف الأذواق من العشاء العائلي إلى الاحتفالات الفخمة الصاخبة ليستقبل ضيوف الفندق الكبير العام الجديد بتجربة استثنائية في مكان مميز وأجواء مثالية.

اجعل احتفالاتك بليلة رأس السنة الجديدة مميزة مع العشاء الرائع الذي يقدمه مطعم "خيال " الشهير. حيث يختلط الترفيه الحي مع أفضل أصناف الطعام، كما تشمل الاحتفالات دخول مجاني لحفلة رأس السنة الجديدة في مطعم أبالوسا، والحصول على مشروب مجاني مقابل 299 درهمًا، ويمكن إضافة مشروبات خاصة أخرى مقابل 100 أو 200 درهم حسب الباقة.  ويتناول الأطفال من عمر 6 إلى 12 عامًا الطعام مقابل 99 درهم.

وفي مطعم "أبالوسا" تستمر الاحتفالات من الساعة 10.30 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا، ليمنح المطعم زواره أفضل فرصة لتوديع عام واستقبال عام جديد بطريقة مميزة. حيث يستضيف المطعم فرقة موسيقية لتضفي جوا من الترفيه الحي على اليوم المميز، كما سيتم تزيين الشرفة الجديدة للمطعم بديكور احتفالي. 

ولهواة المشاوي؛ فإن أفضل طريقة لاستقبال عام 2020 هو تناول وجبة عشاء رائعة في مطعم "ذا جريل" الحائز على جوائز والمصنف كأحد أهم مطاعم اللحوم في المدينة. يبدأ تقديم العشاء يوم 31 ديسمبر وهو عبارة عن قائمة محددة من ثلاثة أصناف مقابل 349 درهمًا، مع إمكانية دخول مجاني إلى الحفلة في أبالوسا والحصول على مشروب احتفالي مجاني عند الوصول. 

بعروضه الرائعة وخططه المتعددة؛ يعد ماريوت الفرسان أبوظبي كل من يرغبون في قضاء ليلة رأس السنة في العاصمة بسهرة رائعة مع أحبائهم وذكريات سعيدة تستمر مدى الحياة.