أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي الشريف

فندق إنتركونتننتال دار التوحيد مكة المكرمة

فندق إنتركونتننتال دار التوحيد مكة المكرمة

فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت

فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت

فندق بولمان

فندق بولمان

فندق حياة ريجنسي مكة

فندق حياة ريجنسي مكة

فندق قصر رافلز مكة

فندق قصر رافلز مكة

فندق ماريوت مكة

فندق ماريوت مكة

هيلتون مكة

هيلتون مكة

الخميس,05 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

سائح / هل ترغبون بزيارة مكة المكرمة والإقامة في أحد الفنادق المطلة على الكعبة والمسجد الحرام؟ إليكم أفضل هذه الفنادق في مكة

يقع هيلتون مكة للأجنحة الفندقية في قلب مكة المكرمة، وتطل على الحرم المكي الشريف.

ويمتاز الفندق بموقعه على مسافة دقائق قليلة فقط سيرا على الأقدام من المسجد الحرام، يضم الفندق 484 غرفة وأجنحة فاخرة جيدة التجهيز، وتطل معظمها على الحرم الشريف، كما يحتوي هيلتون مكة للأجنحة الفندقية هيلتون مكة على العديد من المطاعم والمقاهي المتعددة التي تواجه جميعها المسجد الحرام. كما يقدم الفندق مرافق تناول الطعام داخل الغرفة.

فندق قصر رافلز مكة، الذي يقع في مجمع أبراج البيت الراقي، ويطُل على المسجد الحرام والكعبة، ويَضُم أجنحة واسعة توفر إطلالة بانورامية على الكعبة الشريفة والمسجد الحرام.

تمتاز جميع الأجنحة الكبيرة والمكيّفة في قصر رافلز مكة بديكور فاخر مع أرضيات رخامية وسجاد شرقي، كما تحتوي جميعها على غرفة معيشة كبيرة وحمام خاص، كما يضُم الفندق مطعمين مختلفين يقدمان تشكيلة واسعة من المأكولات تلبي جميع رغبات النزلاء.

فندق إنتركونتننتال دار التوحيد مكة المكرمة ذو الـ 5 نجوم، الذي يتميز بموقعه قبالة المسجد الحرام، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مُطلة على المسجد الحرام.

ويحتوي فندق إنتركونتننتال دار التوحيد على غرف واسعة بأثاث أنيق، وتوفر العديد من الغرف إطلالة بانورامية على المسجد الحرام، وتتميز جميع الغرف بديكور شرقي، وتشتمل مجموعة من وسائل الراحة العصرية، كما يحتوي الفندق على 3 مطاعم يمكن للضيوف الاختيار منها، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية، فضلا عن العديد من أطباق الشرق الأوسط مع إطلالات رائعة على المسجد الحرام.

يبعد فندق هيلتون أبراج مكة ذو 5 نجوم مسافة دقيقتين سيرا على الأقدام من مسجد الحرام والكعبة المشرفة. وهو يحتوي على غرف أنيقة و7 مطاعم ومصلى مكسو بالسجاد يتسع لألف مصلي.

ويُطل فندق مكة هيلتون على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، ويقع في قلب مدينة مكة المكرمة.

وتتمتع جميع الغرف في فندق مكة هيلتون بإطلالات على مكة المُكرمة أو الكعبة والمسجد الحرام.

وتحتوي كل غرفة على مكتب وأريكة، ويتميز الجناح بغرفة معيشة منفصلة تحتوي على منطقة لتناول الطعام، كما يشمل الفندق مطعما ممتازا يُقدم المأكولات الآسيوية ومأكولات إقليمية خاصة.

يتمتع فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت بموقع فريد بجانب المسجد الحرام، ويعتبر واحدا من أطول المباني في المملكة العربية السعودية. ويحتوي على 9 مطاعم، وخدمات ممتازة تلبي حاجات نزلائة بأعلى المستويات

فندق بولمان، يقع فندق بولمان زمزم مكة على بعد بضع خطوات فقط من المسجد الحرام، ويوفر أجنحة واستوديوهات فاخرة، ويوفر إطلالات على المدينة والكعبة الشريفة، كما يبعُد الفندق مسافة 100 متر عن المسجد الحرام، ويحتوي على مطعم مُمتاز يُقدم أشهى المأكولات والأطباق.

ويتميز فندق ماريوت مكة بأجوائه الفخمة التي تسعد النزلاء بتصاميمه الرائعة والردهة الكبيرة، ويوفر الفندق مطعم يقدم الوجبات المُتعددة والمتنوعة. ويمتاز الفندق بموقعه الفريد وإطلالته المُميزة على الكعبة الشريفة والمسجد الحرام.

كما يتميز فندق ماريوت مكة بأجوائه الفخمة التي تسعد النزلاء بتصاميمه الرائعة والردهة الكبيرة، ويوفر الفندق مطعم يقدم الوجبات المُتعددة والمتنوعة، ويمتاز الفندق بموقعه الفريد وإطلالته المُميزة على الكعبة الشريفة والمسجد الحرام.

ويقع فندق حياة ريجنسي مكة في قلب مدينة مكة المكرمة، ويقع على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام من المسجد الحرام، كما يوفر الفندق إطلالة رائعة على الكعبة الشريفة والمسجد الحرام، وتوفر جميع الغرف مفروشات غنية وديكور أنيق وأثاث عصري ممتاز، بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق.

ويضم فندق حياة ريجينسي مكة مجموعة عريضة من خيارات تناول الطعام، من الأطباق والمأكولات الإيطالية وصولًا إلى الأطباق العربية والمحلية.