رتاج للفنادق والضيافة توقع عقد ادارة فندق جديد بالدوح

توقع عقد ادارة فندق جديد بالدوح

توقع عقد ادارة فندق جديد بالدوح

الاثنين,16 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

قامت شركة رتاج للفنادق والضيافة بتوقيع عقد لإدارة فندق 5 نجوم فاخر في الدوحة، " فندق و سبا فيتشي سلستين باي رتاج "، في طريق سلوى بالقرب من "أكوا بارك" و هو عبارة عن 168 وحدة منقسمة إلى 78 غرفة وجناح و 90 فيلا تتراوح من 1 إلى 3 غرف نوم.

ويضم الفندق 3 مطاعم، 2 مقاهي، مركز سبا طبي ممتد على مساحة 3500 متر مربع متخصص في خسارة الوزن، الوقاية من مرض السكري، والتمثيل الغذائي والعلاجات المضادة للشيخوخة، كل ذلك بلمسة من الفخامة الفرنسية، قاعة إجتماعات تتسع ل1000 شخص، مركز لخدمة رجال الأعمال، متجر مجوهرات، محل تجميل، مركز للياقة البدنية، حوض سباحة خارجي و آخر داخلي، نهرصناعي، ملاعب للتنس، منطقة خضراء ومحل لبيع منتجات فيشي.

وتضم مجموعة رتاج للفنادق و الضيافة تسعة فنادق خمسة منها بالدوحة: رتاج الريان ? رتاج رويال الدوحة، إضافة إلى الشقق الفندقية: رتاج رزيدنس الكورنيش و رتاج إن? رتاج إن مارينا رزيدنس? فندقين بتركيا: رتاج رويال إسطنبول و رتاج ثرمال آند سبا يلوة و فندق في موروني بجزر القمررتاج موروني وفندق رتاج الريان فى مكة بالسعودية ، قد تم مؤخرا إنضمام فندقين لشركة رتاج و المقرر لهما الأفتتاح قريبا في كل من الدوحة "رتاج النصر" وجيبوتي" رتاج السلام" و تسعى الشركة إلى المزيد من التوسع في منطقة الخليج العربي وكذلك في جميع أنحاء العالم.