استراحة "سكاي بار" المطلة على مناظر تخطف الأنفاس

استراحة

استراحة "سكاي بار

استراحة

استراحة "سكاي بار

الثلاثاء,17 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

دشّنت مجموعة فنادق ميليا الإسبانية فندق إنسايد المتميّز والمصنّف من فئة الأربع نجوم وسط مدينة آخن في 2 مايو. تمّ تشييد هذا الفندق بأسلوب الحياة الحضري الجديد، وهو مؤلّف من 158 غرفة، يبعد مسافة قريبة من متحف كوفن، وكاتدرائية آخن وحديقة المدينة الشهيرة. انطلاقاَ من مفهوم التصميم الذي تمتاز به علامة "إنسايد باي ميليا" الفاخرة، فإنّ هذا الفندق الأنيق الذي يستهدف رجال الأعمال والمسافرين الأفراد، يزاوج ما بين الهندسة المعمارية المتناغمة مع أفق المدينة وبين التصميم الداخلي الحديث. كما يوحي فندق إنسايد الجديد، الذي ينقسم إلى ستّة طوابق، بأجواء أصيلة وأنيقة. أمّا الغرف المشرقة المزدانة بأثاث عصري، فمصمّمة من الخشب الراقي والأرضيات أحادية اللون، وتلفت الأنظار بفضل الإنارة الفعّالة غير المباشرة. تشمل كل الغرف سريراً بحجم كينغ أو كوين، تكييفاً قابلاً للتعديل، تلفازاً مع شاشة LED قياس 40 بوصة، ثلاجة صغيرة تحتوي على أغراض مجانية، واي فاي مجاني، طاولة عليها محطة مقابس للأجهزة، واتصالاً سريعاً جداً بشبكة الإنترنت، فضلاً عن حمّامات زجاجية فاخرة ودشّ غزير المياه. تفترش غرفتان للفعاليات يمكن جمعهما في غرفة واحدة، مساحةً مجموعها 110 أمتار مربّعة، وتتّسمان بإنارة غامرة وبأحدث تقنيات المؤتمرات وتتّسعان لمئة شخص. ولمن ينشد الحفاظ على اللياقة البدنية خلال رحلته، فسيجد ضالّته في نادي اللياقة البدنية المجهّز بأحدث المعدات الرياضية وبغرفة سونا تشمل غرفة للاستجمام.

ملتقى جديد في آخن: لاونج ومطعم "آبتاون سكاي"
كما يدلّ اسمه، سيكون لاونج ومطعم "آبتاون سكاي" الحصري بواجهاته الزجاجية البانورامية الكبيرة وترّاسه المتميّز على سطح الطابق السادس، القسمَ الأبرز من الفندق. فَفيه تجتمع الأصالة مع التصميم السابق لعصره، ويتجلّى ذلك في الخطوط البارزة الجريئة والأشكال المنحنية، باللونين الأسود والأبيض البسيطين مع نفحات من اللون البنفسجي الملفت للنظر. يجمع مطعم "آبتاون" بين لاونج واستراحة بأجواء راقية، وبين مطعم مناسب لتناول الفطور أو لاختيار أطباق الغداء أو العشاء من القائمة. وسيرسي هذا الصرح العصري معايير جديدة يُحتذى بها في مجال التصميم والطهي وثقافة الاستراحة الكلاسيكية، إذ يتغنّى بتقديم الأطباق العالمية التي تجمع بين نكهات عدّة وبمفاهيم طعام مبتكرة في الاستراحات. أمّا الأمسيات التي يستضيفها منسّقو الأغاني في أيّام عطلة نهاية الأسبوع، والعروض الحيّة، وأمسيات اللاونج، وحفلات التذوّق، ووجبات شاي بعد الظهر، ووجبات البرانش أيام الأحد على الترّاس الرائع على السطح، فستتكفّل كلها باستقطاب الضيوف من حول العالم، لا سيّما عشاق السفر ومحبّي السهر في آخن. سبق أن أصبح لاونج ومطعم "آبتاون" من الوجهات المفضّلة لدى منظّمي الفعاليات كونه يشكل المرتع الأمثل لتنظيم الفعاليات الاستثنائية.

يخضع الفندق لإدارة كريستين كلاين (البالغة من العمر 32 عاماً)، المتمرّسة في هذا المجال. وُلدت كريستين في منطقة مونستردلاند، وتخرّجت في مجال المراسلة الأجنبية ثمّ شغلت عدّة مناصب في فنادق مختلفة تابعة لمجموعة فنادق ميليا العالمية الإسبانية منذ عام 2003. وقبل استلامها منصب مدير عام إنسايد آخن، كانت مسؤولة عن فندق إنسايد فرانكفورت نيدراد وفندق تريب مطار دوسلدورف، كما استلمت منصب نائب مدير عام فندق إنسايد نيو ميسي ميونيخ. تتقن كريستين أصول الضيافة الإسبانية وهي مضيفة شغوفة بعملها. ومن خلال الفندق الجديد في آخن، تريد أن تهتمّ بالمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه بمساعدة فريقها، وتقول في هذا الصدد: "من أبرز مزايا علامة إنسايد باي ميليا مفهومها الشبابي السابق لعصره، الذي يقلّص الفوارق بين فنادق رجال الأعمال وفنادق أسلوب الحياة التي تناشد كل الحواس. آخن مدينة متعدّدة الأوجه، تستقبل عدداً متزايداً من الزوار سنوياً. نودّ أن نقدّم إلى هؤلاء الضيوف خدمات نابعة من القلب تلبي احتياجاتهم كافة وعلى أعلى المستويات، انطلاقاً من خبرة تمتد على 60 عاماً في مجال الفنادق".

يبدأ سعر الغرفة الواحدة اعتباراً من 99 يورو مقارنةً بالسعر القياسي الذي يبلغ 129 يورو (العرضان يشملان الفطور).