فنادق الريتزكارلتون توفر إقامة مجانية للأطفال بالخليج

فنادق الريتز كارلتون

فنادق الريتز كارلتون

الاثنين,20 يونيو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

الرياض / أعلنت فنادق الريتز-كارلتون بالشرق الأوسط وأفريقيا، عن عرض خاص بالعائلات يشمل توفير إقامة للأطفال الأقل من 12 عاما وتناول الطعام مجانا، وذلك حتى 17 سبتمبر 2016 .
وكشفت المجموعة عن تقديم الفنادق والمنتجعات التسعة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عرضا معدا للعائلات والمستكشفين الصغار خلال هذا الصيف يجمع بين أنشطة برنامج ريتز-كيدز الشاملة والخاصة بالوجهة المختارة.

فندق الريتز-كارلتون في الرياض: 
يقدم أنشطة متنوعة مثل فن الخط العربي والحنة، ورواية القصص، والشعر، والأشغال اليدوية التي يشرف عليها فنانون محليون، كما ينظم جولة خاصة بإشراف مرشد للاطلاع عما كانت عليه الحياة في المدينة القديمة، ويحمل العرض الصيفي اسم Better Together ، ويقدّم إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز ليلتين.

فندق قصر البستان الريتز-كارلتون مسقط: 
سيتعرف الأطفال ضمن برنامج ريتز-كيدز، على الثقافة المحلية من خلال طلاء فناجين القهوة. 

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي: 
يشجع الأطفال على استكشاف سماء الصحراء ضمن نشاط My Lucky Star  ، الذي يدعو الأطفال إلى اكتشاف الفضاء وتعلّم أسماء النجوم الأكثر إشعاعا، ومجموعات النجوم المهمة.

فندق الريتز- كارلتون في دبي: 
يقدم للأطفال تجربة حياة سكان الصحراء، مع أنشطة تتمحور حول مواضيع اليابسة والبحر، وتشمل الصحراء الحية، وسيشجع فندق الريتز- كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي، الأطفال على الإبداع مع فنون وحرف تتمحور حول الطبيعة.

فندق النيل ريتز-كارلتون في القاهرة: 
سيوفر فرصة استكشاف الأهرامات، والقيام برحلة في نهر النيل على متن قارب تقليدي. 

فندق الريتز-كارلتون في البحرين: 
يقدم فرصة عيش مغامرة مثل روبنسون كروزو عبر السباحة في المياه المنعشة أو ركوب الكاياك وعبور خليج خلاب وصولا إلى جزيرة خاصة.

فندق الريتز-كارلتون في الدوحة: 
يعتبر المكان المناسب لاستكشاف المواقع أو التجول في البحار كما يستطيع الأطفال ضمن برنامج ريتز-كيدز، القيام بمغامرة داخل غرفتهم أو جناحهم بالنوم في خيمة تشبه خيم رحلات السفاري الصحراوية.

كما ستستفيد العائلات في فنادق الريتز-كارلتون بالشرق الأوسط وأفريقيا، من حسومات كبيرة على علاجات المنتجعات، وبعض المطاعم، وخدمت الإنترنت اللاسلكيّ المجاني، وعرض.