الخصوصية في أحدث فنادق "الفورسيزونز" في ديروش

منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديروش

منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديروش

السبت,23 يوليو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

سيشل / كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، بالإتفاق مع شركة "ديروش ايلند ديفيلوبمنت ليميتد"، أن مجموعة فورسيزونز ستقوم بإدارة المنتجع الوحيد الواقع على جزيرة ديروش الاستوائية في السيشل.
ومن المتوقع أن يفتتح منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديروش أبوابه في نهاية عام 2017م، بعد أن تم تجديد المنشأة بشكل كامل، ويبعد المنتجع 35 دقيقة بالطائرة، على مسافة 240 كلم، جنوب غرب جزيرة "ماهي" عاصمة سيشل، وأكبر جزرها.

ويمتد المنتجع على مساحة 14 كيلومترا من الشواطئ الرملية البيضاء التي ما زالت تحافظ على نقائها وبساتين جوز الهند الوارفة، مواجها لمياه المحيط الكريستالية وحقول الشعاب المرجانية التي تحتوي على الأسماك بأنواعها.

ويضم منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديروش 40 جناحا شاطئا و11 فيلا سكنية وسط أجواء تتسم بالحميمية والخصوصية.

وستشتمل الأجنحة على أحواض سباحة صغيرة خاصة وحديقة استوائية ومساحات فسيحة للجلوس والاسترخاء، بالإضافة إلى إمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ والاستمتاع بروعة مياه المحيط.

وسيوفر المنتجع لضيوفه مطعمين يقدمان ألذ المأكولات، وذلك كله وسط أجواء حالمة وبإطلالة رائعة على شاطئ البحر، ويقدم المنتجع ستة أجنحة سبا فسيحة تمنح الضيوف الباحثين عن الاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط فرصة الاستمتاع بعلاجات محلية.

وقال جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز أن هذه فرصة جيدة لتوسيع وجود فورسيزونز في سيشل، ويعد منتجع فورسيزونز سيشل في "ماهي" أحد أكثر المنتجعات التي يرغب الضيوف في زيارتها، مؤكدة رغبة الشركة في إبتكار تجربة فريدة وخاصة في جزيرة ديروش التي تعد بمثابة ملاذ حقيقي يقدم أرقى معايير الجودة والخدمة المخصصة.

وقال علي البواردي رئيس مجلس إدارة شركة "ديروش أيلند ديفيلوبمنت ليمتد" أن سيشل ما زالت تحتفظ بجمال الطبيعة البكر، وأن تقديم فورسيزونز في هذه الجزيرة الرائعة يعد إرث كبير لشركة "أيلندس ديفيلوبمنت" ووسام فخر لها، حيث تم اختيارها للمحافظة على هذه الجزيرة الرائعة وتطويرها.