فندق فورسيزونز براغ يطلق سبا "آفا" للعلاجات الطبيعية

 فندق فورسيزونز براغ

فندق فورسيزونز براغ

 فندق فورسيزونز براغ

فندق فورسيزونز براغ

الثلاثاء,23 أغسطس 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

أعلن فندق فورسيزونز براغ عن افتتاح سبا "آفا"AVA الجديد الذي يقدم لعشاق الرفاهية والعناية بالصحة والجمال أحدث التقنيات العلاجية وسط أجواء مثالية تبعث على الراحة والاسترخاء. وإلى جانب إطلالته الرائعة على قلعة براغ، يعكس تصميم السبا ثقافة الشغف بالعلاجات الطبيعية التي تمتد لعقود والتي تُعرف بها جمهورية التشيك لكونها مركزاً عالمياً للاستشفاء يوفر العلاجاتالطبيعية الفعالة بفضل مواردها الغنية حيث المئات من ينابيع المياه المعدنية الطبيعية.

وقد أُطلق على السبا الجديد اسم "آفا"، وهي كلمة تعني "الماء" باللغة السلتية، تيمناً بالقوة العلاجية التي تتمتع بها المياه الطبيعية. ويضم السبا أربع غرف علاجية فردية تحمل أسماء الأنهار الشهيرة، موروفا وأوتافا وليتافا، إضافة إلى نهر فلتافا الذي يتدفق بالقرب من الفندق. وتتميز الغرف العلاجية، إلى جانب جناح الأزواج المزود بحمام، بموقعها الرائع الذي يمنح الضيوف إطلالات فريدة على أجمل معالم براغ مثل القلعة وجسر تشارلز. 

ويقدم السبا فرصة رائعة لتجديد النشاط والحيوية إلى جانب الاسترخاء في حجرة الساونا وحمام البخار وحوض السباحة المزود بشلال المياه ومضخات التدليك وأسرة العلاج المائي، والذي تحيط به مقاعد الاستلقاء المريحة والمدفأة التي تضفي جواً من الراحة والدفء. كما تتوفر منطقة استرخاء يمكن للضيوف استخدامها قبل وبعد الجلسات العلاجية.

وقالت كلاوديا سانتوس، مديرة سبا "آفا": "لا تكتمل العطلة في أوروبا دون خوض تجربة السبا الرائعة التي تنقي الذهن وتنعش البدن. وعندما يتعلق الأمر بالفعالية والعلاجات الطبيعية، تصبح جمهورية التشيك وجهة مفضلة للضيوف من أنحاء العالم، وذلك بفضل ما يتوفر بها من علاجات قائمة على استخدام المياه والتي تلائم بشكل مثالي من يرغبون في الحصول على علاجات طبيعية تماماً. ويُعد’آفا‘ أول سبا من نوعه في براغ تُستلهم فكرته من الخصائص العلاجية التي تتميز بها تقنية العلاج المائي، ويسرنا أن نجلب العلاجات التقليدية القديمة من القرى التاريخية إلى العاصمة التشيكية براغ. إن تقنياتنا العلاجية المميزة مستوحاة من تلك التقاليد القديمة، وتوفر لعشاق ارتياد المنتجعات الصحية طيفاً واسعاً من العلاجات الجديدة للاسترخاء والعافية والجمال التي تضمن الانتعاش وتجدد النشاط والحيوية؛ فضلاً عن موقع السبا الرائع وتصميمه الأنيق الذي يجعل منه وجهة استشفاء تاريخية وثقافية أيضاً".

وعقب الانتهاء من جلسة الاسترخاء في السبا، يمكن للضيوف الخروج في جولة للتعرف على "مدينة المائة برج" التي تجمع بين جنباتها معالماًعريقة تعكس فنون العمارة الرومانسكية والقوطية والباروكية والحديثة. وبشكل عام فإن براغ تعد زائريها ومحبي الجولات الفنية باستكشاف الطابع الساحر لتاريخ أوروبا وثقافتها مع وجود المعالم التاريخية العتيقة، لا سيما قلعة كارلستين.

وحتى مارس 2017، يمكن لضيوف فندق فورسيزونز براغ الاستفادة من عرض باقة آفا سبا ديسكفري والاستمتاع بتجربة الحمام التشيكي المحلي مع تناول إفطار كونتيننتال لما يصل إلى شخصين، إلى جانب الحصول على جلسة علاجية من قائمة الحمامات الحرارية، والإقامة الفاخرة مع مستوى الضيافة المتميز والخدمة الاستثنائية التي تُعرف بها فنادق ومنتجعات فورسيزونز.