توسكانا الايطالية قلعة القرون الوسطى بإطلالة خلابة

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

توسكانا

الخميس,01 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

روما / عند زيارتك لمدينة "توسكانا" الايطالية، ستجد مدينة مغرية بالفعل، لما فيها ما يكفي من التمتع خلال زيارتك لها، خصوصا اذا عرفنا أن فيها حاليا الكثير من المميزات التي تجذبك للبقاء فيها أطول وقت ممكن، من المشاركة في اليوغا لإعادة التوازن والسكون النفسي، وممارسة اليوغا في الصباح على المسبح ذو المياه العذبة التي تطل على مونتي أمياتا، لها راحة خاصة.

إلى جانب حمامات السباحة، ورحلة سبا للحمامات الحرارية القديمة في الهواء الطلق، وبإمكانك الحصول على وجبة غداء تضم الأجبان المحلية والخضار والمعكرونة واللحوم، ثم التمتع بعشاء من أربعة أطباق.

وتعتبر مدينة "توسكانا" قلعة من القرون الوسطى، جميع جهاتها مطلة على مناظر فاخرة لـ"مونتي أمياتا"، وتمتد القلعة على 102 هكتار "254 فدان" من الأراضي، التي تزرع تسعة هكتارات من كروم العنب، ويرد الباقي إلى بساتين الزيتون والرعي أو الغابات.

وإذا أردت حجز كان لك في فندق، فلن تجد أفضل من منتجع بوتيك لو فيل دي Trevinano الذي يقع بين توسكانا الخلابة، ولاتسيو الأصيلة، والمنطقة الجميلة من أومبريا، وهو مهرب مثالي للباحثين عن منزل مثالي للعطلات في إيطاليا، يقدم حسن الضيافة التقليدية، حيث سيستفيد الضيوف من ترف الخدمات الذاتية الخاصة بهم في الفيلا، مع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الفندق من فئة الخمس نجوم.

لو فيل دي Trevinano هي واحدة من منتجعات السياحة المستدامة في إيطاليا، وهو يتألف من 10 مساكن فخمة، 6 فلل قياس 130 متر مربع و 4 فيلات تمتد على أكثر من 65 متر مربع من المساحة.

يضم الفندق أيضا المبنى الترفيهي الذي يعمل بمثابة ملتقى لضيوف المنتجع بالإضافة إلى ملعب تنس، ومركز لياقة بدنية منفصلة وحمام سباحة.

وتحتوي الفيلات المصممة بدقة على نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مؤطرة بحجر توسكان التقليدي، وتوفر إطلالة مذهلة على المناظر الطبيعية، كما يضم الفندق مناطق خضراء وحدائق فسيحة توفر للضيوف إمكانية الاسترخاء و الاستمتاع بجو المنطقة الرائع.