فنادق ومنتجعات أنانتارا تكشف النقاب عن أول فندق في أوروبا

فنادق ومنتجعات أنانتارا

فنادق ومنتجعات أنانتارا

فنادق ومنتجعات أنانتارا

فنادق ومنتجعات أنانتارا

الثلاثاء,08 نوفمبر 2016
إعداد: موقع سائح

يسر فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا، المشغّلة والمطوّرة الرائدة للفنادق والمنتجعات ومراكز السبا الفاخرة، الإعلان عن تدشين أول  فندق  يحمل اسم أنانتارا في أوروبا. وسينضمّ منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي إلى محفظة العقارات الفاخرة التي تنضوي تحت راية أنانتارا في شهر أبريل من العام 2017.

يقع هذا الفندق المؤلف من 280 غرفة في منطقة ألغارڤي جنوب البرتغال، على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار فارو الدولي، وهو يقدّم خدماته حالياً تحت اسم تيڤولي ڤيكتوريا، ويشرف على مناظر خلابة لملعب الجولف "أوسيانيكو" من تصميم أرنولد بالمر. كما يربض الفندق على مسافة قريبة من المحيط الشاسع، والمراسي المذهلة وشواطئ ألغارڤي النقية، ويُشتهر بغرفه الفسيحة التي تسمح بدخول الهواء المنعش، وشرفاته المظللة والمطلّة مباشرة على ملعب الجولف وبرك السباحة الفيروزية اللون.

لا شكّ في أنّ ألغارڤي تُعدّ جوهرة من جواهر أوروبا، إذ تمتاز بساحل أخاذ يحتضن بعضاً من أفضل الشواطئ في المنطقة. تزخر المنطقة بمصانع شراب العنب، وبساتين الزيتون وحقول الملح المشرقة، ما يتيح لك خوض تجارب ساحرة بكل معنى الكلمة. سافر إذاً في رحلة ملؤها الاستكشاف والمغامرة من توقيع أنانتارا، مع نشاطات مسلية تجدّد الطاقة على غرار ركوب اليخت، وصيد الأسماك في أعماق البحار وممارسة الجولف في 40 ملعباً يستضيف البطولات العالمية في المنطقة. 

سيستمتع الزوار من أصحاب الذوق الرفيع بالتقاليد والثقافة البرتغالية التي تعود جذورها إلى قرون مضت، مع مروحة من التجارب المحلية المصممة بعناية، فضلاً عن تذوّق مأكولات برتغالية ومتوسطية مشهورة عالمياً، والخضوع لعلاجات سبا أصيلة تستعين بالتقاليد الشافية التي تعود إلى العصر الروماني. 

وقبيل إعادة تدشين المنتج بحلّته الجديدة خلال فصل الربيع، سوف تخضع أجزاء منه لعملية ترميم بسيطة تطال الردهة الأساسية والصالة الرياضية. علاوة على ذلك، ستتم إضافة مرافق جديدة ومبهرة للأطفال.

كما سيتم إطلاق فئة "الجناح العائلي" الفاخرة الجديدة، والتي تتسع لما يصل إلى أربعة ضيوف. زِد على ذلك أنّ معظم الغرف متّصلة فيما بينها لتلبية متطلبات المسافرين برفقة العائلات والأصدقاء. أما جناح أنانتارا الكائن على السطح العلوي والمؤلف من غرفتَي نوم، فيتمتع بترّاس فسيح مع منطقة خاصة لتناول الطعام، وحوض جاكوزي خاص ومنصّة للتشمّس. 

من جهة أخرى، يُعتبر تناول الطعام في المنتجع تجربةً متألقة تخطف الأنفاس، حيث سيتمكن ضيوف مطعم وترّاس "إيمو" من التعرّف على المطبخ المحلي الغني بالأصناف الشهية المنكّهة بالتوابل والبهارات التي استقدمها البرتغاليون من بلدان أخرى خلال القرن السادس عشر، وهي أصناف يقدّمها المطعم بطريقة عصرية ومبتكرة تناشد الحواس. كما يشدّد الشيف التنفيذي برونو ڤييغاس على أهمية استخدام منتجات طازجة، محلية وموسمية فضلاً عن العمل بشكل وثيق مع مورّدين محليين مرموقين لتقديم أطباق أصيلة ومبتكرة في آن واحد. 

تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى مطعمَي "سينسوريال" و"بارتيني" اللذين يقدّمان مأكولات متوسطية شهية ووجبة شاي ما بعد الظهر. إذا كنت تنشد تذوّق أطباق آسيوية لذيذة، فتمتّع بالسوشي عند بركة السباحة المترامية الأطراف، وتلذذ باللفائف الفييتنامية في "أكوا بوب أب بيسترو". وعند غروب الشمس، بوسع الضيوف التوجّه إلى المقاهي والترّاسات لتذوّق كوكتيلات مميّزة أو الاحتفاء عند طاولة المشروبات الفوّارة المشرفة على برك السباحة المتلألئة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم أنانتارا تجربة "داينينج باي ديزاين" المميزة التي تلبي متطلبات الضيوف مهما تنوّعت.

هذا ويحتوي المنتجع على مرافق ترفيهية منقطعة النظير تجعل من الإقامة فيه متعةً حقيقية. من ناحية أخرى، يمكن للأزواج الاسترخاء في بركة سباحة كاسكاتا المخصصة للكبار فقط والتي تشرف على ملعب الجولف، في حين يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع ببركة السباحة المعدّة للأولاد وكراسي التشمّس المجاورة لنادي الصغار. وبانتظارك وفرة من الترّاسات والمناطق المنعزلة المثالية للحصول على بعض الهدوء والسكينة. 

يُشار إلى أنّ شركة "وورلد وايد كيدز" ستصمّم هذه الأجواء المناسبة للعائلات، حيث تبدأ المغامرة عند الوصول مع مكتب خاص لتسجيل دخول الأطفال ومفاجآت ترحيبية مبهرة. كما أنّنا سندلّل الأطفال والصغار ككبار الشخصيات في منطقة خاصة بهم لتناول الطعام، مع وجبات مصممة لتناسب رغباتهم فضلاً عن مناطق لعب شيّقة تزخر بالنشاطات المسلية. وحرصاً منّا على راحة الأهل التامة، سوف يؤمّن المنتجع جلساء أطفال يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءات وسيكونون متوافرين على مدار الساعة، ناهيك عن نادي الصغار الزاخر بالنشاطات المسلية بدءاً من صفوف الطهي إلى السينما في الهواء الطلق ورحلات السفاري المليئة بالمغامرة، وصولاً إلى الإبحار أو صفوف ركوب القارب الشراعي. لم ننسَ المراهقين أيضاً، إذ سنوفر لهم خبيراً مخصصاً لجلسة تعليم الجولف بالإضافة إلى أكاديمية رقص. 

وسيتم تدشين السبا المبهر بحلّة جديدة تحمل اسم سبا أنانتارا، حيث سيسترخي الضيوف أثناء التفرّج على المساحات الخضراء اللامتناهية لملعب الجولف، فضلاً عن التعرف على تقاليد متوسطية تعود جذورها إلى قرون خلت. كما تشمل المرافق الإضافية حماماً تركياً تقليدياً. باستطاعة الزوار الاستفادة من جلسات يوغا وتاي تشي لاستكمال جلسة السبا الباعثة على الاسترخاء. أما الصالة الرياضية الحديثة ومركز اللياقة البدنية المزود بمدرّب شخصي ماهر، فيتيح للعملاء ممارسة تمارينهم الرياضية الروتينية حتى ولو كانوا في إجازة. 

يوفر أنانتارا ڤيلامورا مواقع مذهلة لتنظيم كافة أنواع الفعاليات - من حفلات الزفاف إلى حفلات إطلاق المنتجات، ومن حفلات العشاء الصغيرة إلى المؤتمرات الكبيرة. ويتّسع مركز المؤتمرات القائم بذاته لما يصل إلى 800 شخص في غرفه الثمانية متعددة الاستعمالات والتي يسمح معظمها بدخول الضوء الطبيعي، كما توفر مدخلاً مباشراً للمندوبين والمركبات، فضلاً عن موقف السيارات الخاص بالفندق. 

وفي هذا الإطار، قال ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، وهي الشركة الأم لعلامة أنانتارا: "يغمرنا السرور للإعلان عن تدشين أول منتجع يحمل علامة أنانتارا في أوروبا، إذ أنّه بالفعل إنجاز مبهر للعلامة. فمنذ أن استحوذنا مؤخراً على فنادق ومنتجعات تيڤولي في أوروبا وأميركا الجنوبية، تنطوي استراتيجيتنا على استقدام علاماتنا إلى هذه المناطق الجديدة حيث نقدّم خدماتنا، وبالتالي، يشكّل تدشين أنانتارا ڤيلامورا في البرتغال المرحلة الأولى من خطتنا التوسعية هذه".

تجدر الإشارة إلى أنّ علامة أنانتارا تشغّل حالياً 37 فندقاً ومنتجعاً في 12 بلداً، بعد أن أضافت مؤخراً منتجعَين جديدين في كلّ من سريلانكا و عمان