افتتاح فندق أصيلة في جدة

 فندق أصيلة في جدة

فندق أصيلة في جدة

الاثنين,14 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

يتم اليوم 14 نوفمبر 2016م، الافتتاح التجريبي لفندق أصيلة في جدة، حيث تترقب أوساط صناعة الضيافة والسفر والسياحة هذا الافتتاح لأول فنادق روكو فورتي بالمملكة العربية السعودية، والذي سيشكل بداية لتوسع مجموعة الفنادق الفاخرة في المنطقة.

فندق أصيلة ينظم لمجموعة روكو فورتي

وبعد أن اكتملت كافة التجهيزات في الفندق، سينضم إلى عائلة روكو فورتي، التي تتشكل من عدد من الفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز عالمية، والتي يتميز كل منها بأسلوب متفرد مستوحى من موقعه.

وسيكون فندق أصيلة، الفندق الوحيد الفاخر على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية سابقا"، في قلب منطقة الأعمال والتسوق المركزية في جدة.

فتح باب الحجز في فندق أصيلة

وباستطاعة العملاء الحجز من الآن للإقامة بالفندق ابتداء من الرابع عشر من شهر نوفمبر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لفنادق روكو فورتي، roccofortehotels.com، أو الاتصال هاتفيا بالفندق.

ومع اقتراب موعد الافتتاح لأول فنادق روكو فورتي، في الشرق الأوسط، سيكون المسافرون على موعد مع مفهوم جديد للضيافة، إلى جانب خدمات فنادق روكو فورتي وأسلوبها المميز.

مجموعة روكو فورتي

 يذكر أن مجموعة روكو فورتي، تأسست عام 1996م، وتضم المجموعة حاليا، فندق دي روسي، روما، فندق سافوي، فلورنسا، منتجع فيردورا، صقلية، ذا بالمورال، إدنبرة، فندق براونز، لندن، فندق ذا تشارلز، ميونخ، فيلا كينيدي، فرانكفورت، فندق دي روم، برلين، فندق أميغو، بروكسل، وفندق أستوريا، سانتبطرسبرغ.