ريتز كارلتون الفندقية تتوسع في المجر

ريتز كارلتون الفندقية تتوسع في المجر

ريتز كارلتون الفندقية تتوسع في المجر

فندق كارلتون بودابست

فندق كارلتون بودابست

الثلاثاء,31 يناير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي


أضافت شركة ريتز كارلتون بودابست ، إلى محفظتها الفندقية المتنامية ، أول فندق لها في المجر ، في قلب العاصمة بودابست ، التي تجسد التفرد والرومانسية والهوية وتقدم للزوار الفخامة مع مزيج من التقاليد.

والفندق الجديد هو The Ritz-Carlton Hotel ، والذي يقع داخل مبنى من القرن الـ 20 ، وهو محاط بالتاريخ مع موقع التراث العالمي لليونسكو " قلعة بودا " في مكان قريب ، وإطلالة رائعة على كاتدرائية القديس ستيفن وميدان Erzsébet من العديد من غرفه وأجنحته ، بالإضافة إلى كونه على بعد دقائق من نهر الدانوب الأزرق ، ويمكن للضيوف السير في الشوارع المرصوفة بالحصى والتعرجات مع العمارة التي تفخر بنمط الباروك إلى المباني الحديثة ، والثقافة ، والنزول الى الماء في واحدة من العديد من الينابيع الحرارية في المدينة ، أو ببساطة الاستمتاع بتذوق المطبخ المجري الشهير.

ويمزج التصميم في فندق ريتز كارلتون بودابست ، بين البيئة المحلية والداخلية المعاصرة ، من فئة الخمس نجوم.
ويضم الفندق الفاخر 170 غرفة و 30 جناحا ، مع مستوى النادي في الطابق الثامن والتاسع ، وخدمة بواب متخصص وتقديم الطعام والمشروبات المجانية طوال اليوم.

ويضيف الفندق مطعمين جديدين إلى عالم الطعام في بودابيست ويتعلق الأمر بمطبخ Deak Street Kitchen الذي يشبه المقاهي الكلاسيكية في بودابست ، لكنه أكثر أناقة ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الهنغاري ، التي يتم إنشاؤها باستخدام المكونات الموسمية المحلية ، أما صالة  Kupola، فهي تقدم الوجبات الخفيفة ، والكوكتيلات المبتكرة في أجواء عصرية مريحة.

وللباحثين عن الاسترخاء ، يقدم الفندق منتجعا صحيا يوفر العلاجات فقط باستخدام أجود المنتجات ، ويضم الفندق أيضا صالة للألعاب الرياضية ، ومنطقة حرارية ، وقاعات احتفالات تضم 180 مقعدا ، وخمس غرف اجتماعات مع التكنولوجيات المتطورة.

وثمة وجهة لكل من النزلاء من رجال الأعمال والسياح القادمين إلى بودابيست ، من مختلف أنحاء العالم ، ويوفر فندق ريتز كارلتون الجديد ، بيئة ملهمة مثالية لكل أنواع السياح.

وقال هيرفيه هملر ، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في فندق ريتز كارلتون ، إن معايير الخدمة في ريتز كارلتون ، معترف بها عالميا ، ونحن سعداء لتقديمها إلى سوق جديدة ، كما أن بودابست هي مدينة استثنائية مناسبة تماما لاستقبال أحدث فندق في محفظة الشركة الاستثمارية .