شركة إعمار تكشف عن مشروعها الجديد "هاربور جيت" في دبي

مشروع هاربور جيت من إعمار العقارية

مشروع هاربور جيت من إعمار العقارية

الأحد,19 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

استكشفوا متعة الحياة وسط أروع الإطلالات على الواجهة المائية في خور دبي التاريخي، مع إطلاق "إعمار العقارية" لمشروعها السكني الجديد "هاربور جيت" في "خور دبي" الذي يعتبر من أكبر المشاريع التطويرية المتكاملة في العالم بمساحة 6 كيلومترات مربعة على مسافة 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

وتكشف "إعمار" عن وحداتها السكنية الجديدة ضمن مشروع "هاربور جيت" الذي يضمن للسكان فرصة اختبار أساليب الحياة في الجزر، وذلك مع إطلاق المبيعات خلال حدث خاص تحت عنوان "قراصنة الخور" ويقام في أجواء عائلية ترفيهية مميزة يوم 18 فبراير 2017 لتسليط الضوء على المزايا العديدة التي يحفل المشروع السكني الجديد بموقعه الحيوي على مقربة من خور دبي.

مشروع هاربور جيت من إعمار العقارية

يقع "هاربور جيت" في منطقة الجزيرة، على مسافة قريبة من البرج الجديد المرتقب في "خور دبي" والذي سيكون من المعالم العمرانية البارزة في العالم، إضافة إلى المنطقة التجارية التي يجري تطويرها وفق أعلى معايير التميز العالمية لتحتضن منافذ لأفخم العلامات التجارية. ويضم "هاربور جيت" 491 شقة فقط، تحفل بالتصاميم الأنيقة وتضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بإطلالات على البوليفارد والمساحات الخضراء الواسعة التي تؤلفها الحديقة المركزية.

وتتاح لسكان "هاربور جيت" فرصة التمتع بإطلالات مذهلة بزاوية 270 درجة على البرج الجديد في "خور دبي" من التراس الخاص على سطح المبنى، والذي يضم مقاعد مريحة في أجواء تحاكي طابع الردهات الاجتماعية، ومشاهدة الأفق العمراني الساحر للمدينة والذي يشكل "برج خليفة" في "وسط مدينة دبي" أبرز ملامحه. ويضم المشروع مجموعة محدودة تشمل ستة منازل بنتهاوس في الطوابق العليا، وستة منازل دوبلكس تحيط بمنصة حوض السباحة في طابق البوديوم.

مشروع هاربور جيت من إعمار العقارية

ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى باقة من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي المطلة على الحديقة المركزية، وعلى امتداد البوليفارد. كما يضم طابق البوديوم أيضاً منصة حول حوض السباحة، والمركز الاجتماعي، وقاعة الشباب، ومركز اللياقة البدنية، ومنطقة ألعاب الأطفال في الهواء الطلق، وحوض السباحة الخاص بالأطفال، ومنطقة داخلية لألعاب الأطفال، واستديو التمارين الرياضية إضافة إلى غرفة متعددة الاستخدامات، وخدمة الكونسيرج، مما يضمن تلبية احتياجات السكات على كافة المستويات.

ويقدم "هاربور جيت" لسكانه فرصة التمتع بالعديد من المرافق على امتداد ممشى الخور الممتد بطول 4.5 كيلومترات، إضافة إلى المرسى العالمي القريب الذي يضفي المزيد من التألق على خور دبي. وتضم قائمة المرافق التي يوفرها المشروع المساحات المخصصة للفعاليات والمعارض الفنية والحدائق والمرافق المائية، إضافة إلى فندق "فيدا" العصري المميز. وبما يثري باقة التسهيلات التي يقدمها المشروع للسكان، تمتاز مباني "هاربور جيت" بموقعها الحيوي المجاور للجسور ذات التصاميم المفعمة باللمسات الجمالية والتي تربط منطقة الجزيرة ببقية أجزاء مشروع "خور دبي"، الأمر الذي يضمن أيضاً سهولة تنقل السكان في المشروع.  

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يرسى ’خور دبي‘ معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية الراقية في المدينة بفضل موقعه الحيوي وباقة المرافق المتكاملة التي يوفرها، علاوةً على احتضانه للبرج الكبير المرتقب. ويقدم ’هاربور جيت‘ للسكان فرصة اكتشاف تجربة الحياة في جزيرة رائعة من قلب المدينة، مع إطلالات استثنائية على الخور ووسط مدينة دبي، إضافة إلى خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر والوجهات الترفيهية التي تجعل من المشروع الجديد وجهة نابضة بالحياة مناسبة للعائلات ونخبة العملاء".

يمتاز "هاربور جيت" بتصميمه المعماري الفريد، حيث تضم جميع المنازل شرفات واسعة، ونوافذ جدارية في غرف المعيشة والطعام بما يثري الإطلالات الرائعة التي يوفرها المشروع للسكان.

وتطلق "إعمار" مبيعات "هاربور جيت" ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم 18 فبراير 2017، حيث يمكن للعملاء زيارة مركز مبيعات "خور دبي" والمشاركة في احتفالية عائلية تقام تحت شعار "قراصنة الخور". للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم على الرقم 36227 800 من داخل الدولة، أو 3661688 9714+ من خارج الإمارات.