طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة في مطار القاهرة

صالة طيران الامارات

صالة طيران الامارات

الخميس,18 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

افتتحت شركة طيران الامارات صالة خاصة لمسافريها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار القاهرة الدولي،وتعتبر الصالة الجديدة واحدة ضمن شبكة الصالات العالمية الـ42 ،والتي تملكها طيران الامارات  في عدة مطارات حول العالم، باستثمار يصل 381 مليون دولار.

تكلفة الصالة الجديدة

بلغت تكلفة انجاز صالة طيران الإمارات في مطار القاهرة الدولي 3.6 مليون دولار.

موقع الصالة الجديدة في مطار القاهرة

تقع الصالة الجديدة لطيران الامارات في الطابق الثاني من مبنى المغادرين رقم 2، فوق المنطقة الثانوية لإنجاز الإجراءات الأمنية والسوق الحرة.

تتميز الصالة الجديدة بتصميم عصري،على مساحة 880 قدمًا مربعةً، وتستوعب حوالي 152 مسافرًا.

و توفر الصالة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز مستويات فريدة من الرحابة والراحة والتسهيلات الفاخرة، بما فيها كنبات جلدية وثيرة، وشاشات "LED".

افتتاح صالة جديدة بمطار القاهرة الدولي

شهد حفل افتتاح الصالة الجديدة حضور عدد من المسؤولين، ومنهم المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومحمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وثاني الأنصاري، مدير طيران الإمارات في مصر، وخالد عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للنقل الجوي بمطار القاهرة، ومنتصر مناع، نائب رئيس سلطة الطيران الحربي المصري بقص شريط الافتتاح التقليدي.

وفي هذا السياق أعلن محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: «الصالة الخاصة بـ مسافري طيران الإمارات بمطار القاهرة تجسد جهودنا الدؤوبة لتعزيز تجربة السفر المقدمة لعملائنا ليس في الأجواء فقط وإنما على الأرض أيضًا، كما تؤكد هذه الصالة المجهزة طبقًا لأرقى المعايير التزامنا بتقديم أرفع مستويات الجودة في مختلف جوانب عملنا وأنشطتنا».

وأشاد المهندس أحمد يوسف ،رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بهذه الخطوة ،وعلق :" أن افتتاح الصالة الجديدة بمطار القاهرة سيسهم بصورة كبيرة في تقديم خدمات أكثر تميزا للمسافرين سواء بغرض الترفيه أوالعمل،لا شك في أن الأداء المتميز لطيران الإمارات وتوافقه مع أعلى معايير الخدمة العالمية سينعكس بدوره على عدد ونوعية السياح الوافدين من الإمارات ومن مختلف دول العالم، ونحن ملتزمون دائمًا بدعم مثل هذه المشروعات التي تساعد مصر على تحقيق رؤيتها لتصبح وجهة سياحية رائدة".