دليل السياحة في النمسا

مدينة زيلامسي في النمسا

مدينة زيلامسي في النمسا

مدينة سالزبورغ في النمسا

مدينة سالزبورغ في النمسا

مدينة فيينا في النمسا

مدينة فيينا في النمسا

جمال الطبيعة وعبق التاريخ في النمسا

جمال الطبيعة وعبق التاريخ في النمسا

مدينة كابرون في النمسا

مدينة كابرون في النمسا

مدينة هالشتات في النمسا

مدينة هالشتات في النمسا

الثلاثاء,05 نوفمبر 2019
إعداد: رامي حسن

النمسا واحدة من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية والاكثر شعبية لقضاء العطلات سواء للافراد أو الأزواج أو العائلات وتنتشر بها المعالم السياحية الرائعة في كل مكان، وبها عدد كبير من الفنادق المميزة وأماكن الترفيه ذات المواصفات العالمية، وفرصة الاستمتاع برحلة سياحية إلى النمسا خاصة للشباب، فتعتبر زيارة هذه المدينة مكاناً مفضلاً لمحبي الهدوء والعودة للطبيعة والابتعاد عن صخب المدينة.

جمال الطبيعة وعبق التاريخ في النمسا

النمسا تعتبر وجهة سياحية رائجة ومفضلة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة، وتمتاز بطقسها المعتدل اللطيف ومناظرها االطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الفنادق والآثار والقصور والمتاحف التي تجمع فن الشرق والغرب كما تمتلك النمسا مجموعة رائعة من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة عن جدارة.

افضل الاماكن السياحية في النمسا :

فيينا

مدينة فيينا في النمسا

اجمل مدن النمسا وعاصمتها الرئيسية وواحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم ككل. تتمتع فيينا بمكانة اقتصادية وسياحية وثقافية عظيمة بين أهل البلد والسياح الوافدين إليها من كل مكان باعتبارها أهم المدن السياحية والوجهة الأولى التي تطائها قدما السائح لحظة وصوله إليها. 
تتميز بوجود المطارات والقنصليات والسفارات للعديد من الدول كما تشتهر بمراكز التسوق العالمية، بالإضافة إلى المهرجانات المبهرة والحياة الليلية المزدهرة وتشهد اقبال سياحي كبير خلال فترات العام من جميع انحاء العالم.
زيلامسي

مدينة زيلامسي في النمسا

تعتبر زيلامسي أحد أجمل الدول السياحية في العالم، فهي تشتهر بالكثير من الأماكن السياحية الرائعة حيث المناظر الطبيعية الخلابة وعراقة التاريخ والثقافة والقصور الفاخرة والحدائق الغناء والمناظر الجميلة بالإضافة إلى ممارسة رياضة التزلج في الشتاء وممارسة رياضة السباحة والغوص والاستمتاع بشلالاتها المتدفقة صيفاً.وايضا زيارة المعالم التاريخية الشاهدة على جمال السياحة في زيلامسي ومناطقها المتميزة،
سالزبورغ

مدينة سالزبورغ في النمسا

من اهم مدن النمسا وافضلها وهي مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق ومدن الملاهي والألعاب الكثيرة فيها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحيرات والمعالم الثقافية والدينية، وعدد من المطاعم والمقاهي الراقية التي تعد مثالية للاسترخاء وهي من الوجهات التي تناسب كافة أنواع الرحلات سواء للأفراد أو الأزواج أو العائلات.
هالشتات

مدينة هالشتات في النمسا

واحدة من اجمل مدن النمسا من خلال معالمها الاثرية النادرة والتي تستقطب ملايين السائحين كل عام من هواة التعرف على معالم الريف في النمسا
تتنوع المزارات السياحية في هالشتات من خلال بحيرتها الساحرة والتي توفر العديد من الممرات التي يمكنك استخدامها في جولتك حول البحيرة وممارسة رياضة ركوب الدرجات أيضا رزيارة  مدينة هالشتات القديمة التي تضم المعالم الاثرية  والكنائس العريقة ويمثل المكان نقطة جذب سياحية لمحبي وعشاق التاريخ والثقافة.
كابرون

مدينة كابرون في النمسا

اجمل مدن النمسا التي توفر فرصة السياحة صيفا وشتاءا من خلال التسلق والتزلج لكل عشاق المغامرة والاثارة في احضان الطبيعة الدافئة.
تعد من افضل اماكن السياحة للعوائل والتي تعد مثالية لمحبي الهدوء والاستجمام في معالمها الفاتنة مثل زحليقة كابرون التي تضم العديد من الملاهي والألعاب الترفيهية الحديثة، ويمكنك قضاء وقت ممتع من الأسرة بين أجنحتها المتعددة.