زين السعودية توفر اكثر من 120 مشغل خدمات الجيل الرابع

الأربعاء,05 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
زين السعودية توفر اكثر من 120 مشغل خدمات الجيل الرابع

زين السعودية توفر اكثر من 120 مشغل خدمات الجيل الرابع

في خطوة من شركة زين السعودية لتطوير أفضل تجربة لمشتركيها، ولتعزيز مكانتها في مجال سوق الاتصالات المتنقلة قامت شركة زين بتوسيع قائمة مشغلي الخدمات من شبكات الجيل الرابع بالاتفاق مع أكثر من 120 مشغل حول العالم.

السوق السعودي:

ويأتي القرار في محاولة من شركة زين لتعزيز ورفع مكانتها وسط السوق السعودي، حيث أوضح المهندس سلطان بن عبد العزيز الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا القرار بالاتفاق مع مشغلي الخدمات حول العالم يعمل على مرافقة ورفع خدمة الجيل الرابع في أى مكان وفي أي وقت أيضا لمشتركي الشركة، ويعمل القرار على جذب الكثير من المشتركين الجدد إليها.

خدمة الاتصالات بالواي فاي:

وتقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى لمشتركيها، ومن أهمها تقديم خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي لكل حاملي أجهزة شركة Appel من الموبيل ايفون، وتتيح هذه الخدمة إجراء المكالمات خلال الجوال عن طريق الأسعار المحلية وليست الأسعار الدولية.

وتعتبر شركة زين هي أولى الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمة لمشتركيها في الدول العربية وأفريقيا أيضا.

خدمات أخرى:

وتقدم الشركة الخدمات الأخرى مثل باقات الانترنت التي تقد 2 جيجابايت لمستخدميها مقابل 99 ريال سعودي فقط، و 4 جيجابايت مقابل 199 ريال سعودي، و10 جيجابايت مقابل 299 ريال.

وتقدم أيضا خدمة الدفع باستخدام كافة الوسائل حول العالم بأسعار قليلة تصل إلى ريال واحد للدقيقة والرسالة أو الميجابايت.

لمزيد من المعلومات:

تقدم شركة زين المزيد من المعلومات لمستخدميها عن طريق خطوطها الساخنة والتي تعمل طوال الوقت عند الاتصال ب959 أو على 0590000959، أو عن طريق زيارة موقعهم عبر شبكات الانترنت أو عن طريق الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.