فنادق جميرا تطلق عرض 90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية

الثلاثاء,25 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
فنادق جميرا في دبي

فنادق جميرا في دبي

أعلنت مجموعة فنادق جميرا عن لضيوفها عن قائمة 90 طريقة للاستمتاع بالعطلة، وتعتبر هذه القائمة واحدة من أكثر طرق التسويق ابتكار في البلاد لهذا العام، حيث تتكون القائمة من مجموعة من النشاطات والفعاليات والتجارب المبتكرة والحافلة.

فنادق جميرا في دبي

فندق جميرا هو فندق خمسة نجوم يقع في إمارة دبي وقد تم افتتاحه عام 1997 لأول مرة ويتميز الفندق بتصميمه الرائع ويحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف حيث يحتوي على 598 غرفة وجناح، وكذلك يحتوي على 19 فيلا شاطئية تطل على ساحل البحر، والجميع مصمم على الطراز العربي، وكذلك يحتوي الفندق على مجموعة من المقاهي والمطاعم، ويقع بالقرب من حديقة وايلد وادي للألعاب المائية وبالقرب من سكاي دبي.

قائمة 90 طريقة للاستمتاع بالعطلة

وتحتوي القائمة على مجموعة من أفضل الفنادق في الأمارات للحجز والاستفادة بالأسعار المميزة، وتتيح القائمة جميع الأنشطة التي يمكن ممارستها في كل فندق.

وكذلك تحتوي القائمة على عروض المطاعم بين مجموعة من أفضل واشهي المطاعم وعددها 60 مطعم

وتتيح القائمة الدخول إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي مجانا بدون اي رسوم للدخول، وكذلك خصومات على فنادق المجموعة بنسبة 20% وخصم 10% على استعار الغرف في المنتجعات الشاطئية.

وفي حالة رغب الضيف الإقامة في احد فنادق دبي الشهيرة يمكنه الاستفادة بالحصول على خصم 25% شاملا وجبة الإفطار في فندق برج العرب جميرا، وينقسم العرض إلى ست فئات مختلفة يسمح لجميع الأفراد في العائلة للاستمتاع به.

وللذين يرغبون في الحصول على أفكار للسفر للخارج فتقدم القائمة مجموعة من العروض لأفضل مناطق السفر في أوروبا للاستمتاع بها وكذلك للحصول على الأسعار المتميزة.

وقد نجحت القائمة بقوة وذلك بسبب المجهود الكبير المبذول في إعدادها وبسبب الحصول على كل هذه العروض المتميزة