فنادق جميرا دبي تقدم رحلة بالعبارة للتنقل بين اشهر المطاعم

الخميس,27 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
رحلة بالعبارة في فنادق جميرا

رحلة بالعبارة في فنادق جميرا

تسعي فنادق جميرا على التنشيط السياحي لمجموعة الفنادق التابعة لها فتقوم ببعض العروض الجيدة لزيادة عملية الجذب للفنادق وتساهم هذه العرض أيضا في زيادة الجذب لدولة الإمارات ككل، ومن أهم هذه العروض التي أعلنتها مجموعة فنادق جميرا هي عرض رحلة طعام بالعبارة.

عرض وجبة فنادق جميرا

وقدمت مجموعة فنادق جميرا عرض يتيح تمضية نصف يوم كامل في الفندق والمطاعم التابعة له ورحلة ممتعة على متن عبارة في قنوات مدينة جميرا، ويشمل العرض رحلة تبدأ من مطعم ذا هايد التابع لفندق القصر للاستمتاع بالمقبلات اللذيذة والشهية مع بعض المشروبات قبل الانتقال برحلة عبر القنوات المائية المختلفة لقضاء فترة ما بعد الظهر في مطعم جنج هي، والذي يتيح تشكيلة رائعة وشهية من الأطباق الرئيسية المختلفة، والعصائر والفاكهة والشاي والقهوة والشاي الصيني.

ثم يتم الانطلاق مجددا لمطعم تورتوجا وذلك لقضاء تجربة عشاء جديدة ورائعة تضم مجموعة من أشهي الأطباق والتحلية مثل الشوروس والمثلجات والفواكه.

ويمكن حجز هذا العرض بسعر 888 درهم فقط لرحلة شخصين وتبدأ الرحلة يوميا في تمام الساعة السادسة مساءا.

تطوير السياحة في جميرا

وتسعي مجموع جميرا على تطوير السياحة في مجموعة الفنادق التابعة لها عن طريق تقديم مثل هذه العروض وعروض أخرى مثل 90 طريقة للاستمتاع برحلة ترفيهية رائعة وهي تجربة أخرى أطلقتها المجموعة لتنشيط السياحة في الإمارات وفي مجموعة الفنادق التابعة لها.