فعاليات مائية وانشطة متنوعة على واجهة المجاز القصباء في صيف الشارقة

الثلاثاء,01 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

مسجد في واجهة المجاز القصباء

مسجد في واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

واجهة المجاز القصباء

قامت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في إطار الفاعليات المتعلقة بمهرجان صيف الشارقة وبما ينسجم مع رؤية سياحة الشارقة 2021 بإطلاق المزيد من الأنشطة المميزة والفعاليات الترويجية، ومن ضمن الفاعليات المشوقة التي ضمنتها المبادرة مؤخرًأ هي الفعاليات المائية والأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والعائلات، وذلك على واجهة المجاز المائية والقصباء في إمارة الشارقة.

وتهدف هذه الفاعليات لتعزيز مكانة الإمارة الرائدة كوجهة سياحية وتعزيز الدور التي تقوم به من خلال المشاركة الفاعلة في تقوية مكانة الإمارات العربية المتحدة على الساحة السياحية الدولية والمحلية.

فاعلية واجهة المجاز القصباء:

وتتضمن الفعاليات الخاصة في واجهة المجاز المائية على أنشطة مائية في الهواء الطلق تتخللها عروض مائية حية خاصة بالأطفال، إضافة إلى الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة، وخصومات خاصة للعائلات تتراوح من 20% إلى 50%، فضلاً عن توفير خصومات على المأكولات مع كل تذكرة دخول يتم شراؤها.
وتتمثل أبرز المواقع والنشاطات في نشاطات سبلاش بارك، قرية القراصنة، سينما الأطفال، أماكن لتناول الأطعمة والمشروبات، حجرة مخصصة لالتقاط الصور التذكارية، أشغال يدوية ورسم على الوجه، رحلة البحث عن الكنز المفقود، إضافة إلى العديد من العروض الترفيهية المختلفة.
ويمثل مهرجان صيف الشارقة حدثاً نوعياً على مستوى الإمارة بفضل مقوماتها السياحية الفريدة والمتنوعة، والتي تشتمل على العديد من الفعاليات والعروض الترويجية، إضافة إلى العديد من الأنشطة المتميزة التي تسهم في تنشيط السياحة وتفتح المجال للزوار لاختبار أفضل التجارب المتميزة وقضاء أمتع الأوقات.
ومن جانبه، أكد خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن حملة صيف الشارقة مازالت مستمرة في طرح العروض الجديدة وتنظيم الفعاليات المتميزة، إلى جانب توفير بيئة إيجابية وجاذبة للعائلات والأطفال، بهدف استقطاب المزيد من الزوار والسياح.
لافتاً إلى أن أهداف الحملة تسهم في تحقيق رؤية الهيئة في أن تكون الشارقة هي الوجهة العائلية الأمثل، بعدد زوار يفوق العشرة ملايين بحلول العام 2021.