عروض الفنادق السياحية بمناسبة عيد الأضحى 2017

الثلاثاء,22 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
غرفة في أحد فنادق دبي

غرفة في أحد فنادق دبي

تتواصل العروض التي تقدمها الفنادق بمناسبة عيد الأضحى حتي اللحظات الأخير، نقدم في هذا الموضوع مجموعة من العروض على الفنادق المختلفة لتختار منها ما يناسبك لقضاء أجازة سعيدة: 
 

عرض متنوعة للفنادق

فندق ريكسوس
طرح فندق ريكسوس بريميوم دبي عروضًا خاصة لضيوفه للاستمتاع بقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، ليتمكن الأصدقاء والعائلة من الاستمتاع بالضيافة التركية الأصيلة في أجواء من الفخامة والإسترخاء.

ووفقاً لهذه العروض، يمكن للنزلاء الإقامة لمدة ليلتين في غرفة “ديلوكس” مع الحصول على وجبة غداء “البرانش” مجانية في مطعم “توركواز” الفاخر، بالإضافة إلى استخدام مرافق الفندق منها حوض السباحة وشاطئ البحر الخاص، وللأطفال دون الـ 7 سنوات إقامة مجانية بينما للأطفال بين الـ 7 و 14 عام تكلفة إضافية بقيمة 400 درهم.

وتبدأ أسعار الإقامة لمدة ليلتين في الفندق مع وجبة “البرانش” المجانية ب2,499 درهم خلال عيد الأضحى. وتقدم وجبة “البرانش” الخاصة بعيد الأضحى في الأول من سبتمبر المقبل.

منتجع ريكسوس باب الخيمة
أعلن منتجع ريكسوس باب البحر عن إطلاق عروض خاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث لكل من يعتزم الحجز لمدة ليلتين خصم 20% على جميع الغرف والأجنحة الفاخرة، ويسري العرض من 31 اغسطس و حتى 3 سبتمبر.

ويشمل عرض عيد الأضحى المبارك الإقامة لليلتين مع بوفيه مشاوي حصري لضيوف الفندق في “سي آند سي بيتش بار”، كما يوفر نادي “ريكسي” للأطفال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية و التعليمية المميزة.

باب القصر في أبوظبي
أعلن فندق باب القصر المطل على كورنيش أبوظبي عن إطلاق عروض خاصة وبأسعار مميزة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء أجمل العطلات، حيث تبدأ أسعار الغرف والأجنحة من 700 درهم شاملة لوجبتي الفطور والغداء لبالغين وطفلين في مطعم “أرتيزان كيتشن”، وذلك العرض ابتداء من يوم 31 أغسطس حتى 7 سبتمبر.

سيمفوني ستايل الكويت
يقدم الفندق عرض الإقامة بأسعار تبدأ من 65 دينارا في الليلة للغرفة، وسيحرص طاقم الفندق على تهيئة كل سبل الراحة للضيوف ليوفر تجربة لا تنسى مع كرم الضيافة العربي الأصيل.

ويمكن للضيوف استكمال متعة العطلة مع حسومات المطاعم التي تصل إلى 50% في 3 مطاعم مختارة ضمن أيام مختارة اذ يقدم مطعم لونا التوسكاني الإيطالي المتميز حسومات بنسبة 50% أيام الأحد، حيث يدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بأشهى الاطباق على أنغام الغناء وعزف الكمان الحي.

أنانتار النخلة دبي
يتمتع الضيوف عند الحجز مباشرةً من موقع “anantara.com” برصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً للغرف و400 درهم إماراتي للفلل، إذ يمكن إنفاق هذا الرصيد في المطاعم، السبا أو على تذكرة لرحلة في القارب التايلاندي ذي الذيل الطويل حول جزيرة النخلة.