أفخم يخوت للإيجار في العالم

السبت,26 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
الملكة ميرى

الملكة ميرى

كيسميت

كيسميت

here comes the sun

here comes the sun

سافانا

سافانا

سولاندج

سولاندج

قضاء الاجازة في رحلة بحرية على متن يخت يتمتع بالخدمات الفندقية هي رحلة يحلم بها الجميع خاصة هؤلاء الذين يحبون الرحلات المختلفة، تقوم هذه اليخوت بعمل رحلات في البحر والتجول عبر عدة مدن ساحلية وترسو في  كل مدينة بعض الوقت لقضاء وقت ممتع.

تصل تكاليف استئجار اليخوت البحرية إلى الملايين، وذكرت صحفية "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها بعض اليخوت الفخمة التي توفر الراحة والاستمتاع، منها توفير حمامات السباحة ومهابط طائرات هليكوبتر وأجنحة راقية.

أفخم 5 يخوت في العالم

الملكة ميري:
يبلغ طولها 90 متر وتحتوي على 18 غرفة راقية تستوعب 36 شخصًا، بالإضافة إلى جناحين VIP، وبه مهبط طائرات هليكوبتر وحمام سباحة وجاكوزي، وتبلغ تكلفة استئجار اليخت في الأسبوع 1.6 مليون جنيه إسترليني، أي قرابة 36 مليون جنيه مصري.

يخت كيسميت:
وطوله تقريبًا 95 متر، وهيكلها فولاذي، وتضم مهبط طائرات كبير، وكذلك حمام سباحة مغطى بالفسيفساء والجاكوزي وسينما. ويمكنها ان تستضيف 12 شخصًا، وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع عليه 1.07 مليون جنيه إسترليني، أي قرابة 24 مليون جنيه مصري.



Here Comes The Sun:
يحتوي اليخت على على 10 غرف بالإضافة إلى جناح ضخم و3 غرف VIP، كما يوجد به ساونا ويبلغ طول اليخت 80 متر تقريبًا، وتكلفته الأسبوعية مليون جنيه إسترليني، بما يوزاي 23 مليون جنيه مصري.



سافانا:
يصل طوله إلى 80 متر ويضم منطقة معيشة كبيرة ومنطقة أخرى هادئة للاسترخاء في الليل، ويضم 6 غرف وبالإضافة إلى غرفة فاخرة، والأسبوع فيه يبلغ 895 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب من 20 مليون جنيه مصري.



سولاندج:
يستوعب هذا اليخت 9 أفراد، ويضم حمام سباحة كبير، ويوجد به الكثير من الرخام الفاخر في الأركان، بالإضافة إلى الخشب الفاخر في الأرضيات.