عروض سياحية في دبي بمناسبة العيد 2017

الاثنين,28 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
دبى باركس أند ريزورتس

دبى باركس أند ريزورتس

 آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات

بمناسبة عيد الأضحى تحرص شركات السياحة والفنادق والمنتجعات وحتي الحدائق ومراكز الترفية على تقديم العروض السياحية لجذب الزوار، نقدم هنا عروض السياحية والتي يجب عليك استثمارها في عيد الأضحى.

عروض سياحية لمناسبة العيد

دبى باركس أند ريزورتس

طرحت دبي باركس آند ريزورتس بطاقات عضوية سنوية جديدة اعتباراً من عيد الأضحى المبارك، تتيح دخول غير محدود على مدار العام لمنتزهي “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” بسعر 275 درهم. وقد أشارت الوجهة الترفيهية أنها ستوفر خيارات أخرى للعضوية السنوية تشمل جميع المنتزهات الترفيهية بسعر خاص بإصدار محدود.
وعلاوة على ذلك، تقدم البطاقات السنوية الجديدة تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي بالفندق.
وذكرت “دبي باركس” أنه يمكن لحاملي العضوية السنوية الحصول على سعر خاص لحضور عرض “جان- إي- جيفار”، إضافة إلى تخفيض بنسبة 10% على تذاكر الدخول الإضافية للمنتزه للعائلة والاصدقاء المرافقين.
وأضافت أن بطاقة العضوية السنوية تتوفر بسعر 275 درهم للمنتزه لكل من “موشنجيت دبي” و “ليجولاند دبي”، أو 430 درهم لأي منتزهين اثنين، و 525 درهم لجميع المنتزهات، لافتة إلى أن جميع العضويات شخصية وصالحة لعام كامل بدءاً من تاريخ أول استخدام ويمكن شراؤها على الموقع الإلكتروني للوجهة.

آي إم جي عالم من المغامرات

أعلنت أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم “آي إم جي عالم من المغامرات” عن منح أول 365 زائراً دخولاً مجانياً إلى الوجهة في 31 أغسطس 2017، وذلك احتفاءً بالعيد السنوي الأول لها.
وبهذه المناسبة، سيتم منح كل زائر رقم 365 على مدار اليوم تذكرة مرور سنوية مجانية إلى الوجهة الترفيهية، كما سيحصل الزوار الذين يصادف عيد ميلادهم 31 أغسطس على خصم 50٪ على حزم حفلة عيد ميلاد في ذلك اليوم.
وبالإضافة إلى ذلك، تستمر احتفالات الوجهة الترفيهية الممتدة على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة بحلول عيد الأضحى المبارك بالتزامن مع العيد السنوي الأول لـ “آي إم جي عالم من المغامرات”، وسيتمتع الزوار بعدد من العروض المميزة في جميع أنحاء الوجهة.
كما ستحتفل الوجهة بعيدها بالعروض الحية، والمسيرات الموسيقية، وعروض الترفيه العربية التقليدية، وعروض المشي على السيقان الخشبية، وظهور حي لشخصيات الزومبي ومارفل وكارتون نتورك، إلى جانب الاستمتاع بركوب 22 لعبة مميزة، وسيتاح لعشاق الديناصورات فرصة رؤية ديناصورات الوادي المفقود تتجول حول الوجهة، وأخذ صورة معها.