غرفة الشارقة تطلق حملة تخفيضات صيف الشارقة الكبرى

الأربعاء,30 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
حملة تخفيضات صيف الشارقة

حملة تخفيضات صيف الشارقة

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس الثلاثاء حملة "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" والتي كانت قد أعلنت عنها سلفًا، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 29-31 أغسطس الجاري بمشاركة 1000 متجر، وذلك للمرة الأولى ضمن فعاليات "عرض صيف الشارقة". وتشهد الحملة حسومات غير مسبوقة تصل إلى 80% على أسعار أرقى العلامات التجارية ومختلف أنواع المنتجات والبضائع.

وتتيح الحملة للمتسوقين فرص كثيرة للفوز أو الدخول في السحب على باقة كبيرة من الجوائز والهدايا القيّمة والقسائم الشرائية التي أعلنت عنها العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية، حيث أعلن "سيتي سنتر الشارقة" عن تقديم سيارة (Toyota Fortuner 2017)، وأعلن "صحارى سنتر" عن تقديم سيارة مرسيدس (S 500 cabriolet) لزواره، إضافة إلى التكفل بمصاريف عام كامل تشمل (إيجار منزل والرسوم الدراسية للأطفال وفواتير الكهرباء والاتصالات ووقود السيارة، بقيمة إجمالية تبلغ 130 ألف درهم، في حين قدّم "ميجا مول" سيارة لكزس (LX 570) بالإضافة إلى عدد من قسائم الشراء بقيمة 15 ألف درهم.

وأكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرص الغرفة على إطلاق المبادرات الترويجية الداعمة لقطاعي تجارة التجزئة والسياحة وغيرها من القطاعات الاقتصادية الحيوية، وذلك انسجاماً مع توجه الإمارة لتطوير البيئة الاستثمارية وتعزيز جاذبيتها وتحفيز رجال الأعمال والتجار والمستثمرين على توسعة أعمالهم وتطويرها، وفي نفس الوقت إسعاد السكان والزوار وتوفير أجواء تسوق وعروض جاذبة تناسب مختلف الميزانيات وتلبي جميع الاحتياجات والأذواق.

وقال الجروان: "إن سكان وزوار الإمارة على موعد مع فرصة لا تعوّض لشراء حاجيات عيد الأضحى المبارك والمستلزمات المدرسية للعام الدراسي المقبل الذي بات على الأبواب، وذلك بأفضل الأسعار وبحسومات هي الأقوى منذ بداية العام الجاري تصل نسبتها إلى 80% على مختلف العلامات التجارية والمنتجات".

وأشار الجروان أن حملة تخفيضات الصيف الكبرى التي تستمر حتى منتصف ليل الخميس المقبل، تُعتبر أحدث مبادرات غرفة الشارقة ضمن فعاليات "عروض صيف الشارقة" بالتعاون مع "حملة صيف الشارقة" التي تنظمها هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة، وهي تأتي في إطار جهود الغرفة لتنشيط حركة المبيعات وغيرها من القطاعات الاقتصادية في الإمارة في ختام فعاليات عروض الصيف في الإمارة.

من جانبها، قالت هناء السويدي رئيس قسم المهرجان والعروض في غرفة الشارقة: "إن مراكز التسوق والمحال التجارية أكملت استعداداتها اللوجستية لجذب أكبر عدد من المتسوقين واستقبالهم بأقوى العروض لرفع نسبة مبيعاتها طوال أيام حملة "تخفيضات صيف الشارقة الكبرى" وفي الأيام العشرة الأخيرة المتبقية من عروض صيف الشارقة التي تختتم فعالياتها يوم 9 سبتمبر المقبل".

وأضافت السويدي أن حملة عروض صيف الشارقة الكبرى ستكون بمثابة مسك ختام هذا الموسم وفعاليات عروض الصيف، ومن شأنها أن تسهم في تعزيز معدلات نمو التجارة الداخلية في الإمارة وبالتالي تحفيز الحركة الاقتصادية بشكل عام، لافتة إلى أن الغرفة حرصت على توفير حزمة كبيرة من التسهيلات والمزايا للمحال المشاركة في الحملة من خلال تسهيل استخراج التصاريح والترويج للحملة عبر مختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

وقد تزيّنت مراكز التسوق بحلة جديدة، في إطار الترويج لحملة عروض صيف الشارقة الكبرى كما حرصت الكثير من المحال التجارية على تجديد واجهاتها وتصاميمها الخارجية والداخلية لجذب أكبر عدد من المتسوقين، بالتزامن مع إطلاقها أقوى العروض والعديد من الجوائز القيّمة.