بدء إطلاق مشروع العنوان هاربر بوينت يطل مباشرة على برج خور دبي

الاثنين,18 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
العنوان هاربر بوينت

العنوان هاربر بوينت

هاربر بوينت

هاربر بوينت

أطلقت مجموعة إعمار للضيافة مشروع جديد في منطقة خور دبي، ويحمل المشروع اسم العنوان هاربر بوينت، ينفرد الشروع الممتد على مسافة 6 كيلومترات بموقع متميز بجوار الخور التاريخي لمدينة دبي، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، ويعتبر المشروع واجهة بصرية لخور دبي فهو عبارة عن  برجين مكونان من 65 و53 طابقاً على التوالي، بالقرب من مجمع كريك هايتس السكني الفاخر.

يتكون العنوان هاربر بوينت من 202 غرفة وجناح، كما يقدم المشروع خيارات متنوعة للشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، إضافة إلى مجموعة سكاي كوليكشن الحصرية لمنازل البنتهاوس التي تضم أربع أو خمس غرف نوم، وتقع في الطوابق العليا.

ويرتبط برجا المشروع بجسر زجاجي يضمن للسكان إطلالات استثنائية على مشروع خور دبي والمناطق المحيطة به.

وبهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: "إننا على ثقة بأن العنوان هاربر بوينت سيكون إضافة هامة إلى هذا مشروع برج خور دبي ورافداً مميزاً لنمو قطاع الضيافة في دبي".

وتابع: "كما يمتاز المشروع الجديد أيضاً بتصاميمه الأنيقة وموقعه المجاور للواجهة المائية وإطلالاته الفريدة ومرافقه المتكاملة التي تضمن قيمة كبيرة للضيوف والزوار على حد سواء".

ويعتبر العنوان هاربر بوينت جزء من مشروع يمتد على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة يتألف من برجين يضمان أيضاً شقق “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” الفندقية الاستثنائية في فخامتها، بالإضافة إلى مرافق متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية.