اليونان تفكر في تحويل فندق استير بالاس إلى اول فندق فورسيزونز بها

الاثنين,18 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
استير بالاس

استير بالاس

استير بالاس

استير بالاس

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية بالتعاون مع شركة أستر بالاس فولياجميني اليونانية عن افتتاح أول فندق لمجموعة فورسيزونز في شبه جزيرة استير بالاس اليونانية. وسيحمل الفندق الجديد اسم فورسيزونز استير بالاس أثينا.

ومن المقرر افتتاح الفندق في فصل الربيع من العام 2018، بعد إجراء عملية تطوير للفندق الموجود حاليًا والذي يحمل اسم استير بالاس، وسيعتبر الفندق المزمع افتتاحه العام القادم أول فنادق فورسيزونز في الجزيرة. سيضم الفندق 300 غرفة وجناح فندقي، وشاليهات فاخرة، وسبا ومرافق ترفيهية، وقاعات اجتماعات حديثة لإقامة المؤتمرات والفعاليات، وأحواض سباحة "إنفينيتي" بحواف زجاجية، وشواطئ، إلى جانب متنزه شاطئي فريد، وغيرها الكثير.

يقع الفندق على ساحل بحر إيجه الذي يتمتع بنقائه الطبيعي في منطقة فولياجميني التي تبعد 25 كيلومتراً جنوب العاصمة أثينا. ويعتبر فندق أستر بالاس الوجهة المفضلة لإقامة الشخصيات المهمة داخل اليونان وخارجها. وإضافة لما يتمتع به الفندق من مزايا كثيرة، تضم شبه الجزيرة الممتدة عبر 75 فدان حدائق الصنوبر الخلابة، وخيارات راقية من محلات التجزئة والمطاعم، مثل مطعم ماتسوهيسا أثينا من نوبو، وأستر بيتش؛ المفهوم الشاطئي المتفرّد، وميناء أستر مارينا، وعدد من الوحدات السكنية الراقية المطلة على البحر.

وتعليقاً على هذا المشروع، قال ستيليوس كوتسيفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة أستر بالاس فولياجميني: "لقد كان فندق أستر بالاس يمثل دائماً علامة بارزة في المشهد السياحي العالمي، من خلال موقعه على شاطئ ريفيرا، أحد أشهر المناطق في اليونان. نحن ملتزمون تماماً باحتضان الإرث العريق الذي يمتلكه الفندق والنهوض به كوجهة سياحية مهمة على المستوى العالمي. وتشتمل خطتنا التطويرية على إجراء تجديد شامل للفندق، وتطوير ميناء أستر مارينا، وشاطئ أستر بيتش، إضافة إلى 13 وحدة سكنية راقية، وإنشاء حديقة "بننسيولا بارك". نتطلع بشغف إلى العمل مع شركة فورسيزونز الرائدة لإعادة تطوير هذه المنشأة الفندقية، والنهوض بالمستوى الإداري ليكون هذا الفندق علامة فارقة في قطاع الضيافة اليوناني."

من جهته، قال السيد جيه ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تُعد اليونان إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا. وقد كان هذا البلد محط اهتمامنا في فورسيزونز منذ فترة طويلة، لذا يسرّنا اليوم أن نحتفل بدخولنا هذه السوق المهمة عبر الشراكة مع أستر بالاس فولياجميني. يتميز الفندق بموقعه الذي يوفر مزيجاً فريداً بين الأجواء التي تبعث على الاسترخاء، وسهولة الوصول إلى وسط العاصمة أثينا أيضاً، ما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال على مدار السنة. نتطلع إلى العمل مع أستر بالاس من أجل تقديم علامة فورسيزونز المميزة في اليونان، الأمر الذي من شأنه أن يوفر تجربة عالمية في مجال الضيافة تتسم بأعلى معايير الجودة التي تتميز بها خدمات فورسيزونز."