دبي تقدم خصم 50% على فنادقها للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الخميس,21 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
فنادق دبي

فنادق دبي

احتفالًا باليوم الوطني السعودي، قامت مجموعة كبيرة من فنادق دبي بتقديم عروض ترويجية مميزة على الإقامة للمواطنين السعوديين، تشجيعًا لهم على التوجه وقضاء عطلتهم الوطنية في دبي.

 تصل الخصومان إلى نسبة 50% للنزلاء السعوديين والمغادرة المتأخرة وترقية للحجوزات، إلى جانب تذاكر مجانية لعدد من المعالم السياحية في دبي، وذلك إحتفاءً منها باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

الفنادق التي تقدم عروض للنزلاء السعوديين

1- فندق شيراتون دبي مول الإمارات: الذي يقدم تذاكر مجانية لـ سكي دبي، وخصومات 50% على سبا شاين، وغيرها من المزايا المجانية الأخرى.

2- فندق لابيتا: يمنح السعوديين خلال اليوم الوطني خصماً بنسبة 50% عند حجز جناح.

3- فندق أتلانتس: يمدد العروض التى قد بدأها خلال الصيف حتى نهاية سبتمبر للسعوديين.

كما ستشهد إمارة دبي العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة الغالية، إذ ستكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات منها  إقامة حفلات فنية مجانية يومي 22 و 23 سبتمبر في كل من “سوق التنين 2 ” و”سيتي ووك”، علاوة على تنظيم عدة أنشطة متنوعة في عدد من مراكز التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة.

وستزين الألعاب النارية سماء دبي، حيث ستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء يوم السبت 23 سبتمبر على شارع السيف، كما سيستقبل مطار دبي الدولي في المبنى 3 المسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 20 سبتمبر بالورود والحلوى والهدايا، علاوة على وضع عبارات ترحيبية على الشاشات.

ويحتفل دبي فستيفال سيتي باليوم الوطني السعودي بالعديد من الفعاليات والعروض، حيث ستقام عروض “تخيلIMAGINE”، مهرجان “مكعبات LEGO”، وعند إنفاق 100 درهم في “تويز آر أص” يمكن الفوز بأربع تذاكر سنوية إلى “ليجولاند دبي” و”ليجولاند ووتر بارك”.

وستزخر “دبي باركس آند ريزورتس-ريفرلاند” بالعديد من الفعاليات والأنشطة يومي 22 و 23 سبتمبر من الساعة 5 عصراً وحتى 9 مساءً، حيث سيتم تزيين المكان وتشييد خيمة للضيافة وسيتم إطلاق 1500 بالون في السماء، كما ستقام عروض الألعاب النارية.