11 نوفمبر المقبل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي

الاثنين,25 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
اللوفر ابوظبي

اللوفر ابوظبي

اللوفر ابوظبي

اللوفر ابوظبي

اللوفر ابوظبي

اللوفر ابوظبي

في الـ11 من نوفمبر القادم ستقوم إمارة ابوظبي بافتتاح متحف اللوفر ابوظبي، وأكد خبراء ومسؤولون في القطاع السياحي أن هذا المتحف سيكمل سلسلة المنتجات السياحية التي تقدمها جزر "السعديات" و"ياس" و"صير بني ياس"، لتجمع الترفيه والثقافة والبيئة والأعمال في آن واحد، وتكون وجهة مثالية للسياح وزوار الإمارة.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: "يعد متحف اللوفر أبوظبي إضافة فريدة من نوعها لمحفظة أبوظبي من الوجهات السياحية المميزة، والتي من شأنها أن تعزز مكانة الإمارة كوجهة عالمية للسياحة".

وأضاف الزعابي "يأتي هذا المعلم الجديد مكمّلًا لجهود ميرال والجهات الفاعلة الأخرى في أبوظبي التي تعمل جنبًا إلى جنب لتطوير مستقبل السياحة في الإمارة، والعمل على تقديم تجارب سياحية متكاملة وفريدة لجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم".

وفي السياق ذاته، قال مارك جريفيث، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق "ياس فايسروي أبوظبي": "يعتبر افتتاح متحف اللوفر أبوظبي مناسبة جديرة بالذكر لإنعاش مجال السياحة وترفيه المجتمع. نتوقع زيادة في عدد السياح الزائرين لجزيرة ياس، ويسهم المتحف في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة في الشرق الأوسط".

وأضاف "اعتقد بأن الافتتاح الذي طال انتظاره سيضفي تأثيرًا مضاعفًا في سوق الضيافة والترفيه، حيث سيعمل على زيادة معدلات الإشغال في فندق"ياس فايسروي أبوظبي"، إضافة إلى زيادة في عدد زوار المراكز التجارية والمتنزهات وغيرها من المرافق الترفيهية". وقال سعود الدرمكي الرئيس التنفيذي ومؤسس بريميير للسفر والسياحة، إن افتتاح متحف اللوفر يعزز من التكامل السياحي الذي توفره الجزر السياحية في أبوظبي لتقدم منتجًا سياحيًا متكاملًا يضم الترفيه والثقافة والأعمال والبيئة.