خدمة التزلج بالهليكوبتر أعلى كولورادو لرواد فنادق فورسيزونز

الأحد,15 أكتوبر 2017
إعداد: إيمان أنس
خدمة التزلج بالهليكوبتر اعلى كولورادو

خدمة التزلج بالهليكوبتر اعلى كولورادو

أعلنت شركة إدارة "فور سيزونز" الكندية، الأربعاء، أنها ستشارك مع أكبر شركة طيران خاصة في العالم لتقديم ثلاثة مسارات مختلفة توفر فرصة البقاء في بعض أفضل ممتلكات المجموعة التي تم تقديرها، والتي تعتبر كولورادو الانطلاقة لها حيث خدمات التزلج بالهليكوبتر فوق الجبال، وسيشعر رواد "فور سيزونز" الراغبين في ضمان الحصول على أعلى مستوى خدمة من أي مكان آخر وبأسلوب حصري مناسب وخدمي، بالارتياح لسماع أخبار التعاون الجديد للعلامة التجارية مع "نيت جيتس".

ومن بين أهم الأماكن السياحية في ولاية كولورادو، والتي تجذب إليها الكثير من الزوار،: حديقة روكي ماونتن الوطنية، روكي ماونتن هي واحدة من الكنوز الكبيرة في كولورادو، وهذه المنطقة الطبيعية هي موطن للجبال والبحيرات، ولمجموعة متنوعة وواسعة من الحياة البرية. توفر المنطقة لمسارات المشي، ومرافق التخييم، مع الفرص المتاحة لتسلق الجبال، التزلج، وركوب الخيل، والصيد تبعا للموسم. هذه الحديقة هي واحدة من أفضل الطرق لرؤية المناظر الخلابة.

كما تعتبر قمة بايكس في بايك الغابة الوطنية، التي يصل ارتفاع قمة بايكس إلى 14110 قدم بامتداد 3 أميال شمال غرب مانيتو سبرينغز. ويمكن للزوار أن يصعدوا باختيار طريق الرالي السنوي للسيارات الذي يعقد في بداية يوليو/تموز. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة من القمة، والتي تجذب أعدادا كبيرة من الزوار على مدار السنة. وحديقة ميسا الخضراء الوطنية هي موطن لبعض أنقاض الهنود الأميركيين الأكثر شهرة في الولايات المتحدة. ويتم العثور فيها على مساكن الجرف مع مختلف الهياكل الأخرى في جميع أنحاء الحديقة. يمكن الاستمتاع بالجولات السياحية في هذه الحديقة.