مجموعة دوسِت إنترناشيونال تفتتح موسم الأعياد ببرامج احتفالية استثنائية

فندق دوسِت تاني أبوظبي

فندق دوسِت تاني أبوظبي

فندق دوسِت تاني دبي

فندق دوسِت تاني دبي

فندق دوسِت تاني جزر المالديف

فندق دوسِت تاني جزر المالديف

الثلاثاء,21 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

مثل كل سنة، ينشغل العالم بأسره باستقبال موسم الأعياد، كل بلد على طريقته. فها هي حبوب الكستناء على النار تشوى وجوقة المرنّمين تتمرّن على تراتيل العيد. بدورها، تعيد مجموعة دوسِت إنترناشيونال البهجة إلى قلوب ضيوفها بعروضها الاستثنائية المتوفرة في كل من منتجع دوسِت تاني أبوظبي، دوسِت تاني دبي، دوسِت تاني لاغونا فوكيت ودوسِت تاني جزر المالديف.

كما تقدم المجموعة حسم الحجز المبكر بمناسبة العيد بنسبة 35% على أفضل الأسعار المتوفرة في فنادق ومنتجعات دوسِت المشارِكة، شرط الحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني www.dusit.com.

فندق دوسِت تاني أبوظبي

حفل إضاءة شجرة العيد

يرحّب منتجع دوسِت تاني أبوظبي بكل ضيوفه في 9 ديسمبر 2017 لافتتاح موسم الأعياد بحفل إضاءة شجرة الميلاد في ردهة الفندق. فاعتبارًا من الساعة 3 بعد الظهر، استعد للاحتفال مع جوقة المرنّمين الخاصة بالفندق والتي ستدهش الحضور بصوتها الملائكي.

باقة علاجات العيد في المنتجع الصحي

انطلق في رحلة هنيئة مفعمة بالاسترخاء والحيوية في سبا نام استعدادًا لموسم الأعياد هذا العام. فكل ما عليك فعله هو حجز علاجَين أو أكثر من باقة علاجات السبا الاستثنائية ومدة كل منها 60 دقيقة، واستفِد من أسعار بعض عروض العيد المميّزة.

السعر: علاجان مقابل 759 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، 3 علاجات مقابل 1100 دراهم إماراتية للشخصين، 5 علاجات مقابل 1759 درهمًا إماراتيًا للشخصين

العرض صالح: من 1 إلى 31 ديسمبر 2017

للحجوزات: الرجاء الاتصال على الرقم +971 2 698 8300  أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

برانش يوم العيد

دغدغ حاسة الذوق لديك بقائمة من الأطباق الاستثنائية المتوفرة في برانش يوم العيد المرتقب في 25 ديسمبر 2017. بانتظارك تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية بما فيها ثمار البحر وحبش العيد المشوي. لا تفوّت باقة واسعة من التوابل المميّزة وأطباق المشاوي وحلويات العيد وبسكويت الزنجبيل، واستمتع بعروض الطبخ في محطات الطهي الحيّ.

السعر:  199++ درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مرطبات) و125++ درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروب فاخر إضافي

للحجوزات: الرجاء الاتصال على الرقم+971 2 698 8137  أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

فندق دوسِت تاني دبي

خطّط لبرنامج العيد قبل الآخرين واستمتع بهدية مبكرة بمناسبة الموسم السعيد. احجز أي عرض متوفر في منتجع دوسِت تاني دبي بمناسبة موسم الأعياد قبل 30 نوفمبر 2017 واستفِد من حسم بنسبة 15%.

مأدبة العيد العامرة في الطابق 24

تمسّك بتقاليد العيد واجمع أفراد عائلتك وأصدقاءك وأحبّاءك حول مائدة الطعام في يوم الميلاد وعشية رأس السنة حيث تنتظركم محطات عدة عامرة بالمأكولات الشهية من إعداد مطاعمنا الثلاثة المتخصصة والكائنة في الطابق 24، وهي بنجارونغ وباكس وذا كاليفورنيان.

التاريخ: 25 ديسمبر 2017

الوقت: 12.30 ب. ظ لغاية 4 ب. ظ

التاريخ: 31 ديسمبر 2017

الوقت: 8.30 مساءً لغاية 12.30 بعد منتصف الليل

البرنامج الترفيهي: عزف حيّ على آلة الساكسوفون

السعر: يوم عيد الميلاد مقابل 425 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مشروبات خاصة بالمطعم ومشروبات أخرى لاسيما مشروب العنب الفوّار وكأس مشروب فاخر)، و325 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مشروبات خاصة بالمطعم وكأس مشروب فاخر)، و225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مرطبات وعصائر)، و115 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد بين 6 و12 عامًا. عشية رأس السنة: 1050 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مشروبات خاصة بالمطعم ومشروب فاخر)، و750 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مشروبات خاصة بالمطعم)، و450 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (مع مرطبات وعصائر)، و225 درهمًا إماراتيًا للولد الواحد بين 6 و12 عامًا.

للاستفسار والحجز: يُرجى الاتصال على الرقم 4515 317 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني:[email protected]

فندق دوسِت تاني لاغونا فوكيت

حفل إضاءة شجرة العيد

انضم إلى منتجع دوسِت تاني لاغونا فوكيت لإطلاق موسم الأعياد بحفل إضاءة شجرة العيد الرائعة في 14 ديسمبر 2017 بين الساعة 6 و7 مساءً في لاونج هورايزن.

برانش عيد الميلاد بجانب حوض السباحة

احتفل بعيد الميلاد بطريقة استثنائية مع بوفيه فاخر بجانب حوض السباحة في دوسِت تاني لاغونا فوكيت في 25 ديسمبر 2017 من الساعة 12 ظهرًا لغاية 3 ب.ظ. استرخِ واستمتع باحتفالات العيد في ظل أجواء استوائية بينما يقضي صغارك أوقاتًا ممتعة في نادي الصغار "بيزي بي كيدز كلوب".

السعر: 1250++ بات تايلاندي (140++ درهمًا إماراتيًا) للشخص البالغ

سهرة عشاء فاخر يليها حفل على الشاطئ ليلة رأس السنة

تأنّق واستعد لاستقبال العام الجديد بفخامة في منتجع دوسِت تاني لاغونا فوكيت حيث ستكون على موعد مع سهرة عشاء فاخر تبدأ من الساعة 6.30 مساءً لغاية 11 مساءً في صالة "لاتيتيود ماركي" التي ستزخر بالمأكولات الفاخرة والأجواء الترفيهية الممتعة لتختبر سهرة من العمر.

ويلي سهرة العشاء الفاخر حفل على الشاطئ في مطعم واستراحة "كاجوارينا بيتش فرونت" ابتداءً من الساعة 10.30 مساءً بحيث سيبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد بالساعات والدقائق والثواني. وعندما يحين منتصف الليل، متّع ناظريك بعروض الألعاب النارية وفوانيس السماء المشتعلة.

السعر: 9900++ بات تايلاندي (1105++ دراهم إماراتية) للشخص البالغ

للحجوزات: يرجى الاتصال على الرقم +66 76 362 999  أو مراسلة البريد الإلكتروني: [email protected] 

فندق دوسِت تاني جزر المالديف

عشاء عيد الميلاد الفاخر في مطعم "سي جريل"

احتفل بموسم الأعياد مع العائلة في منتجع دوسِت تاني جزر المالديف بين رحاب مطعم "سي جريل" في 24 ديسمبر 2014. ولهذه المناسبة، سيُعدّ الشيف التنفيذي وفريق الطهاة لديه قائمة عشاء العيد المميّزة التي تتضمن على وجه الخصوص حبش العيد التقليدي والمأكولات المشوية وكل الأطباق الجانبية.

ترافق عشاء العيد الحيوي محطاتُ طهي حيّ وتشكيلة حلويات الميلاد الرائعة الغنية بالشوكولاتة وأطباق الحلوى الشهية. استمتع إذًا بسهرة عشاء العيد وأطباقه الفاخرة المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية.

سهرة رأس السنة بلمسة مميّزة

افتتح سهرة رأس السنة الجديدة بحفل كوكتيل خاص بحضور ضيوف مميّزين في قاعة الاستقبال من الساعة 6 مساءً لغاية 8 مساءً. ثمّ انتقل إلى مطعم "ذا ماركت" الشاطئي وتلذّذ ببوفيه عشاء فاخر يشمل تشكيلة من أشهى الأطباق التي تضمن لك سهرة وداع مثالية للسنة الفائتة.

وتتواصل الاحتفالات في "ذا ماركت" خلال سهرة فاخرة مع مفهوم "أول ذات غليتر" حيث تطغو الأجواء المتلألئة! شارِك الضيوف بالعد التنازلي لاستقبال العام الجديد وودّع الساعات الأخيرة من العام الماضي مع نخبة من العروض الفنية الحيّة واللوحات الراقصة والأجواء الرائعة النابضة بالحياة. احتفل إذاً بعشية رأس السنة بأسلوب فخم ورحّب بالعام 2018 بحيوية استثنائية وأجواء سهر ممتعة.

للحجوزات: يرجى الاتصال على الرقم +960 660 8888  أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]